الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

راندا حجاج: ذقت مرارة الخوف على أمي أثناء تصوير «أمينة حاف»

أحمد الشناوي

أعلنت الفنانة اللبنانية راندا حجاج، المقيمة في الكويت، مرورها بظروفٍ صعبة في أثناء تصويرها مسلسل «أمينة حاف»، موضحة أن والدتها كانت محجوزة في المستشفى بسبب إصابتها بورم في المخ.

وأضافت «حجاج»، في تصريحات تلفزيونية، أنّها في بعض الأحيان كانت تبكي فور انتهائها من تصوير بعض المشاهد، التي كانت تظهر فيها مبتسمة على الشاشة، بحكم دورها الكوميدي في المسلسل.

وأشادت راندا بوقوف أسرة عمل المسلسل إلى جوارها في الأزمة التي مرت بها بسبب مرض والدتها، حيث كان يتم تأجيل موعد تصوير مشاهدها لوقت متأخر في اليوم، لتكون بجوار والدتها في المستشفى، خلال الفترة الصباحية.

وأوضحت راندا أنها دخلت مجال التمثيل الدرامي صدفة، حيث إنها لم تخطط لذلك، وكانت تركز في التمثيل المسرحي فقط وفقاً لدراستها، لكن عندما عرضت عليها المشاركة في مسلسل «ما أدراك ما أمس» مع الفنانة إلهام الفضالة، وافقت على ذلك.



يشار إلى أنَّ الفنانة راندا حجاج لبنانية تقيم في الكويت، حاصلة على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

مسلسل «أمينة حاف» يدور حول النجمة إلهام الفضالة التي تؤدي دور امرأة تدعى «أمينة»، تمر بحدثٍ كبير في حياتها بعد وفاة زوجها الظالم والبخيل حيث ترث منه كنزاً كان يخبئه، ثم تصبح «الزوجة الرابعة» لشخص يدعى فارس، فتدخل في مشاكل ومشاحنات مع الزوجات الثلاث الأخريات، والمسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، ومن بطولة إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، الطائف، فهد باسم، ليالي دهراب.

#بلا_حدود