الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

منى زكي: «لعبة نيوتن» أرهقني.. وانتظروني مع هنيدي

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، عن مفاجأة مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، حيث ستشارك في فيلم جديد معه، وسيكون من إخراج إسلام خيري.

وأكدت أنها سعيدة بالتمثيل مع هنيدي مرة أخرى، بعد مرور 23 عاماً على آخر تعاون بينهما في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» عام 1998: «بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كبير وبنبسط بالشغل معاه».

وقالت زكي، في تصريحات ببرنامج «من العايدين» والمذاع على قناة «الإمارات»، عبر تطبيق زوم، إنها واجهت صعوبات كثيرة في أثناء تصوير مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي شاركت به في الماراثون الرمضاني 2021، خصوصاً بعدما تجاوزت فترة تصوير المسلسل 18 شهراً، ما أرهقني.

وأعربت زكي، عن سعادتها ورضاها بردود فعل الجمهور عن المسلسل، مشيرة إلى أنها تحب شخصية «هنا»، وتعاطفت معها في بعض الأوقات، وأنها أحبت الشخصية التي صممت على النجاح رغم قلة خبرتها، فهي إنسانية مركبة، واجهت ضعفها وقلة احتكاكها بالناس.

وأشارت زكي إلى أنها تعمل في الوقت الحالي على تحضير فيلم «القاهرة مكة»، وسيكون من إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء، وسيشارك به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، موضحة أنها ستبدأ تصوير الفيلم في سبتمبر المقبل.

#بلا_حدود