الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ستيفاني صليبا تكشف عن دورها في «داون تاون» وموعد عرضه

نشرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، عبر صفحتها الشخصية على «إنستغرام»، صورة للبوستر الدعائي لشخصيتها في مسلسل «داون تاون».

وظهرت ستيفاني خلاله محاطة بسور من الأسلاك الشائكة تبدو مثل «الحلبة» التي يتصارع عليها لاعبو الملاكمة والمصارعة، والعديد من إطارات السيارات التي تستخدم في التدريبات البدنية، كاشفة عن شخصيتها في المسلسل، وموعد عرضه، بعدما خرج من السباق الرمضاني 2021.



وعلقت ستيفاني على الصورة التي نشرتها، مؤكدة أنها تجسد شخصية «تمارا»، موجهة سؤالاً إلى جمهورها، قائلة: «هل ستستطيع تمارا أن تتخطّى آلامها، وتسامح من دمر حياتها؟.. أنا أقول يمكن إذا قدرت تحب.. أنتم ماذا تقولون؟».

وعن موعد عرض المسلسل، بعد خروجه من السباق الرمضاني بسبب إصابة عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل بفيروس كورونا، كشفت أن من المقرر أن يعرض في 27 مايو المقبل، على إحدى المنصات الإلكترونية.



وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرتها ستيفاني صليبا، متمنين لها التوفيق وانتظار مشاهدتها في مسلسل «داون تاون».



مسلسل «داون تاون» من بطولة أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة أبي كنعان، عبدالمنعم عمايري، وهبة نور، وغيرهم، وهو من تأليف كلود أبوحيدر، ومن إخراج زهير قنوع.