الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

هاجر الشرنوبي: مساحيق التجميل كلمة السر في نجاحي بـ«كوفيد 25»

أعربت الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، عن سعادتها بردود الفعل على دورها في مسلسل «كوفيد 25»، حيث جسدت فيه شخصية سارة، وهي فتاة تعاني مرض السرطان، وتؤهلها الظروف للوجود داخل مستشفى مليء بالمخالطين والمرضى المصابين بالفيروس الجديد الذي يصيب الأشخاص من خلال النظرة.

وعن كواليس تحضيرها لدورها في المسلسل، قالت إنها كانت تضع مساحيق تجميل لتكون مناسبة لشخصية مريضة السرطان، موضحة أنها استخدمت مادة توضع على الشفتين لتبدو متشققة، كذلك كانت تستخدم مواد لتظهر بهالات سوداء وحبوب في بشرتها، خاصة أنها عاشت هذه التجربة خلال مرض والدها بالسرطان، فكانت موجودة دائماً معه، لتلمس حينها معاناة مريض السرطان.



وأضافت هاجر لـ «الرؤية» أنها تشارك في تجربة سينمائية جديدة في فيلم «آخر نيزك» الذي يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط، التي تنتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي، ويتحدث عن نهاية العالم، ويعتمد على مجموعة من الغرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

وأوضحت الشرنوبي أن العمل يضم نخبة من الفنانين أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبدالله محمود، محسن منصور، منة فضالي، السورية نيرمين شوقي، اللبناني جاد أبوعلي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.



وأشارت إلى مشاركتها في فيلم آخر هو «آل هارون»، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية، وهو من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفني.