السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

نجمة «هاري بوتر» تخرج عن صمتها: أقضِي الجائحة في هدوء.. و"خطبتي" شائعات

بعد غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي لقرابة عام كامل.. غردت الممثلة البريطانية إيما واتسون رداً على أخبار تخص حياتها الشخصية، إذ قالت عبر حسابها الرسمي في تويتر: «جمهوري العزيز، جميع الشائعات المتعلقة بخطبتي أو نهاية حياتي الفنية، ما هي إلا سبل لجني تفاعل سواء ثبتت صحتها أم لا».

وأضافت واتسون سلسلة من التغريدات على حسابها في تويتر، بعد حديث الصحف عن خطبتها من ليو روبنتون، قائلة: "إن كان لدي أي أخبار، أعدكم بأني سأخبركم بها".

ونوهت واتسون عن سبب غيابها كل هذه المدة، مشيرة إلى حرصها وأهلها الشديد على تجنب فيروس كورونا المستجد، قائلة: "لا تتوقعوا مني أية أخبار في الوقت الراهن، إذ أمضي هذه الجائحة في صمت كالبقية، أعتني بمن أحبهم، باذلة قصارى جهدي لمنع تفشي الفيروس الذي لا يزال يضر كثيرين".



واختتمت واتسون حديثها قائلة: "أرسل لكم حبي وتمنياتي لكم بالخير والسعادة والأمان في تلك الأوقات الغريبة، وأكرر شكري لمن يعملون بجد للحفاظ على سلامتنا".


وكان آخر أعمال نجمة سلسلة أفلام «هاري بوتر» الشهيرة، عام 2019، إذ شاركت في الفيلم المأخوذ من الرواية الشهيرة «نساء صغيرات» فيما كان آخر منشوراتها على إنستغرام في يونيو 2020، والذي كان توعوية عن «العنصرية الممنهجة» بينما كانت آخر تغريداتها في أغسطس 2020.