الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إلهام الفضالة تكشف حقيقة مشاركتها في «حلم أمينة»

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة حقيقة ما تردد ونشرته مواطنتها الإعلامية مي العيدان عبر صفحتها الشخصية على «إنستغرام» حول عودتها للمسرح برفقة الفنان طارق العلي، بعد غياب عامين، من خلال مسرحية كوميدية جديدة تحمل اسم «حلم أمينة».

وقالت الفضالة، إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالعديد من جمهورها يرسلون لها صورة لهذا الخبر.

وأوضحت الفنانة الكويتية، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق «سناب شات»، أنه عرض عليها منذ فترة تصوير مسرحية تلفزيونية من بطولتها هي فقط ومعها مجموعة من الفنانين، وليس معها طارق العلي، لكنها اعتذرت عن القيام بها.

وأشارت إلهام إلى أن سبب رفضها ارتباطها بالعديد من الالتزامات والأعمال الفنية مثل مسلسل «ما بعد الطوفان» وغيره، لذا ليس لديها أي وقت للقيام بالبروفات وتصوير المسرحية، مشددة على أن المنشور الذي تم تداوله عن مسرحية «حلم أمينة» غير صحيح.





وكانت الإعلامية مي العيدان أعلنت عودة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة للمسرح برفقة مواطنها الفنان طارق العلي، بعد غياب عامين، منذ آخر عرض قدمته بعنوان «عودة ريا وسكينة» مطلع يونيو من عام 2019.

وكشفت العيدان عن تفاصيل هذا العرض من خلال منشور لها دونته عبر حسابها على «إنستغرام»، مؤكدة أن إلهام الفضالة تستعد لدخول عمل مسرحي كوميدي جديد يحمل اسم «حلم أمينة».