الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لبلبة لـ«الرؤية»: أنباء حصولي على أجر نظير حضوري حفل زفاف كلام فارغ

أبدت الفنانة المصرية لبلبة استياءها الشديد من أنباء تقاضيها أجراً نظير حضورها حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال المصريين الذي أقيم الجمعة الماضية، بمدينة الجونة الساحلية، بعد ساعات من مشاركتها في جنازة الفنان الراحل سمير غانم الذي وافته المنية، الخميس الماضي، إثر تداعيات إصابته بفيروس كورونا ومعاناته من متاعب في الكلي.

وقالت لبلبة في تصريحات خاصة لـ«الرؤية» إنها فوجئت بمقالة صحفية يزعم كاتبها حصول الفنانين المشاركين في حفل الزفاف على أجور نظير حضورهم، واصفة ما جاء في هذه المقالة بـ«الكلام الفارغ»، بحسب وصفها، مضيفة أنها حضرت حفل الزفاف انطلاقاً من علاقة الجيرة التي تجمعها بأهل العريس منذ سنوات طويلة، وفقاً لكلامها.

وتابعت: النجوم الحاضرون هذا الحفل ليسوا صغاراً كي يتقاضوا أجوراً، وبالتأكيد حضورهم جاء لوجود سابق معرفة بينهم وبين أهل العريس أو العروسة، فأنا لا أملك معلومة محددة إزاء هذه الجزئية تحديداً، ولكن كما أوضحت فإن العلاقة الوطيدة التي تربطني بأهل العريس كانت وراء حضوري الحفل.



يذكر أن لبلبة تنتظر تحديد الجهة المنتجة لفيلم «العميل صفر» موعداً لاستكمال تصويره، وذلك بعد أن صور مخرجه محمد سامي 4 أيام منه قبل شهر رمضان، حيث أوقف تصويره نظراً لانشغاله بتصوير مسلسله «نسل الأغراب»، الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي، وقام ببطولته كل من أحمد السقا، أمير كرارة ومي عمر.



فيلم «العميل صفر» من بطولة أكرم حسني، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء، ليلى عزالعرب، من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.