الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أحمد عز لـ«الرؤية»: أحداث «الجريمة» تغوص داخل النفس البشرية

قارب الفنان المصري أحمد عز على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد «الجريمة» الذي لم يتحدد بعد موعد طرحه بدور العرض السينمائي، حيث تبقى له ما يقرب من 5 أيام متفرقة وينتهي من تصويره بالكامل.

وقال عز في تصريحات خاصة لـ«الرؤية»، إن «الجريمة» تجربة سينمائية مختلفة تماماً عن سابق أفلامه، لا سيما أن أحداثه تغوص داخل النفس البشرية، فضلاً عن حداثة مشاهد الحركة المقدمة بشكل مختلف، بحسب قوله. مضيفاً أنه يتعلم من مدرسة المخرج شريف عرفة الذي يتعامل بسلاسة داخل موقع التصوير.

وأعرب عز عن أمنيته في تكرار تجربة التعاون للمرة الثالثة مع شريف عرفة، خاصة بعد نجاحهما في الفيلم الحربي «الممر» قبل عامين، إذ إنه واحد من أكثر المخرجين الذي شعر بارتياح شديد عند التعاون معه.

ويشارك في بطولة «الجريمة» منة شلبي، سيد رجب، ماجد الكدواني، محمد جمعة، من تأليف أمين جمال وإخراج شريف عرفة.



وفي سياق مختلف، أبدى عز سعادة بالغة إزاء الأصداء الإيجابية التي تلقاها عن مسلسله «هجمة مرتدة»، الذي انطلق ثاني عروضه، قبل أيام، عبر إحدى الفضائيات المصرية والمنصات عربية، لافتاً إلى أن الجمهور يناديه باسم الشخصية «سيف» أينما تواجد في الشارع.

«هجمة مرتدة» مأخوذ عن ملف حديث من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته كل من هند صبرى، هشام سليم، ندى موسى، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، مايان السيد، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.