الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

فيليب أسمر يسأل الجمهور: هل أنتم مع جزء ثانٍ من «عشرين عشرين» و«للموت»؟

استشار المخرج اللبناني فيليب أسمر جمهوره ومتابعيه حول رأيهم بإنجاز جزء ثانٍ من مسلسلي «عشرين عشرين» و«للموت»، اللذين عُرضا خلال موسم دراما رمضان 2021.





وشارك فيليب، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» صورة له، وأرفقها بتعليق: «جزء ثانٍ من عشرين عشرين وللموت أنتم مع أو ضد».

وأجمعت التعليقات من قبل متابعي فيليب على أنهم ينتظرون الجزء الثاني من العملين، وكان من بين المعلقين الكاتبة نادين جابر التي علّقت قائلة: «أنا معك إلك بكل الأحوال». وقالت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، «أنا معك للموت».

يشار إلى أن مسلسلي «للموت» و«عشرين عشرين» عُرضا في رمضان الماضي، وحققا نسب متابعة عالية، وهما من إخراج فيليب أسمر، وشارك في مسلسل «للموت» ماغي بوغصن، محمد الأحمد، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندة كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي وريان الحركة، من كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة «إيغل فيلمز»، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان.





بينما شارك في مسلسل «2020» نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، راندة كعدي وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة «صباح إخوان».