الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

نجل إيناس عزالدين يغادر العناية المركزة.. ووالدته تكشف تفاصيل حالته

نجل إيناس عزالدين يغادر العناية المركزة.. ووالدته تكشف تفاصيل حالته

إيناس عزالدين

أعلنت الفنانة المصرية إيناس عزالدين استقرار الحالة الصحية لنجلها «محمد» بعد خضوعه لجراحة في المخ، أمس الأول الاثنين، داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وقالت إيناس في تصريحات خاصة لـ«الرؤية» إن ابنها غادر غرفة العناية المركزة، أمس الثلاثاء، بعد تحسن حالته، حيث جرى نقله إلي غرفة عادية للوقوف على تطورات الحالة، مضيفة أن الأطباء قرروا منع زيارته لمدة يومين لحين تحسن حالته واستقرارها، بحسب قولها.





وكشفت إيناس عن دخول ابنها في نوبة بكاء شديدة داخل غرفة العناية المركزة، ما دفع الطبيب المعالج لاستدعائها للجلوس معه لدقائق عدة كي تهدئ من روعه، حيث أعربت عن أمنيتها بتجاوزه لهذه الأزمة الصحية بسلام.

وشكرت الفنانة الشابة كلاً من الفنانة وفاء عامر التي لم تكل أو تمل من تقديم يد العون لها، وكذلك الحال بالنسبة للفنانة نهال عنبر، عضوة مجلس نقابة المهن التمثيلية، التي تعتبرها بمثابة شقيقتها التي لم تنجبها أمها.





يذكر أن نجل إيناس عزالدين أجرى جراحة بالمخ قبل شهرين، حيث قام بتركيب صمام لوقف تدفق سائل معين على هذه المنطقة الحساسة، إلا أن هذا السائل واصل تدفقه بعد الجراحة، ما استدعى خضوعه لجراحة ثانية، قبل أيام، لتركيب صمام آخر لوقف تدفق السائل.