الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

معجب يقتحم المسرح على هيفاء وهبي.. والجمهور يشيد بردَّة فعلها

اقتحم معجب مسرح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في محاولة منه للترحيب بها والتقاط صورة تذكارية معها.



هيفاء وهبي



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يوثق لحظات اقتحام المعجب للمسرح، وأبدى متابعو الفنانة اللبنانية إعجابهم بردة فعلها الهادئة ونجاحها في إقناع المعجب بالنزول من دون أي شيء يفسد الحفل.

ورفضت وهبي التقاط أي صورة معه، مبررة ذلك باحترامها الإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي فيروس كوفيد-19، وضرورة التزام الجميع بالتباعد الجسدي.



المقطع تم تصويره بمعرفة أحد حضور الحفل، ويظهر هيفاء وهبي وهي تقدم فقرتها الغنائية وسط حراسة مشددة، ورغم ذلك نجح أحد المعجبين في اقتحام المسرح، وتمكنت من إيقافه على مقربة منها، وبدأت في التحدث معه بلطف، لتقنعه أنها ملتزمة بمجموعة من القوانين التي تحكم الحفل ولا بد من الالتزام بها.

ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي تعرضت له وهبي في حفلتها في القاهرة، فأثناء غنائها ورقصها على المسرح تعرضت لعرقلة كادت أن تسقطها ولكنها تجاوزت الأمر سريعاً.



هيفاء وهبي



وشاركت المطربة اللبنانية متابعيها عبر منصتها الرسمية على إنستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لإحيائها الحفل الساهر بالقاهرة، معربة عن سعادتها لعودة الحفلات من جديد، وتجاهلت الواقعة.

ويذكر أن آخر ظهور للفنانة هيفاء وهبي أثناء مشاركتها في برنامج المقالب خمس نجوم، حيث حظيت حلقتها بنسب مشاهدات مرتفعة، وذلك بعد ما دخلت الفنانة اللبنانية في نوبة بكاء هستيري بسبب الموقف الذي تعرضت له خلال الحلقة.

#بلا_حدود