الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

أحمد حلمي سفيراً إقليمياً لـ«يونيسف»

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» تعيين الفنان المصري أحمد حلمي، سفيراً إقليمياً للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



وشارك الحساب الرسمي للمنظمة، عبر منصة التغريدات القصيرة «تويتر»، مقطع فيديو للفنان أحمد حلمي، في أثناء توقيعه أوراق تعيينه سفيراً للمنظمة، مع المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لـ«يونيسف»، تيد شيبان، الذي وقع على النسخة الثانية.



وعلّقت المنظمة على الفيديو الذي نشرته، قائلة: «انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي، الذي تم تعيينه سفيراً إقليمياً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وقال المدير الإقليمي للمنظمة، خلال الفيديو: «عندما نخبر الناس بأنك سفير نوايا حسنة لليونيسف، يخبرونا كم أنت ممثل رائع، وكم تمتعهم وتجعلهم يضحكون».

وأعرب الفنان أحمد حلمي عن فخره وسعادته الشديدين بتعيينه سفيراً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وليس في مصر فقط، متمنياً أن يحقق خلال الدورة القادمة إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي.

كان حلمي أكد في تصريحات صحفية أنه تعاقد مع إحدى شركات الإنتاج لتصوير فيلم جديد من تأليف هيثم دبور، سيكون من إخراج محمد شاكر.

ورد حلمي على تساؤل بعض متابعيه على «السوشيال ميديا»، بشأن موعد طرح فيلمه الجديد، قائلاً عبر حسابه على «تويتر»، إنه سيطرح الفيلم الذي تعاقد عليه في يوليو المقبل، حيث من المقرر أن ينافس به في موسم أفلام عيد الأضحى.