الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

آخرهم الفخراني.. نجوم صغار اعتمدوا إطلالات أبهرت جمهورهم

اعتماد «نيولوك» أو «طلة» جديدة كل فترة أسلوب من أساليب النجوم لمفاجأة جمهورهم ومنها ما يلقى إعجاب الجماهير وأيضاً منها ما يجعل الفنان محل انتقاد، هذا بالنسبة للنجوم الكبار، أما النجوم الصغار أو الأطفال فبطبيعة الحال تتغير ملامحهم بنموهم الجسدي وتقدمهم في العمر، فمنهم من يخسر الوزن الزائد فيتغير شكله تماماً ومنهم من تُغير سنوات العمر ملامحه كلياً وتنقله من مرحلة الصبا لمرحلة الشباب، ولعل هذا ما حدث مع الطفل الفنان محمد الفخراني الذي اشتهر بأداء عدة أدوار في السينما والدراما التلفزيونية ومنها «صاحب السعادة» مع الزعيم عادل إمام، و«نزار» فى مسلسل «الرجل العناب» مع أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، ولفت الفخراني الأنظار أيضاً بعد فقده 21 كيلوغراماً من وزنه، ما شكل صدمة لجمهوره بعد أن ظهر بشكل مُغاير تماماً لما اعتاده عليه جمهوره.

وفي حديثه مع الرؤية قال محمد الفخراني إنه خضع لحمية خاصة استمرت لعامين ونصف العام تقريباً استطاع من خلالها فقد 21 كيلوغراماً من وزنه.

ويضيف الفخراني «في الأساس قمت بتلك الحمية تحقيقاً لحلمي بلعب كرة القدم وهي موهبتي الثانية بخلاف التمثيل، وبطبيعة الحال لم أكن لأحقق ذلك وأنا بوزني السابق، وفي المقام الأول جاء قرار خفض وزني حفاظاً على صحتي وبتشجيع من والدتي التي كانت تعد وجبات صحية خصيصاً لتشجيعي على خفض الوزن».

ويُضيف الفخراني (15 عاماً): «لا أعتقد أن تغير شكلي بعد خسارتي للوزن يمكن أن يؤثر على مُستقبلي في مجال التمثيل، بل بالعكس يمكن أن يفرد لي مساحة جديدة واختيارات جديدة من قِبل المخرجين والمُنتجين فالممثل (الشاطر) من وجهة نظري يفرض نفسه بموهبته وإتقانه لها».

الفخراني ليس الأول

لم يكن الفخراني هو النجم الصاعد الأول الذي يصدم جمهوره بتغيير ملامحه، فمنة عرفة أولى المنضمات إلى مسلسل إبهار الجمهور بتغيير شكلها جذرياً، ولم تعد الطفلة التي أحبها الجمهور في ست كوم «راجل وست ستات»، أو تلك الطفلة التي غنى لها أحمد حلمي «لما حبيبتي هتكبر» في فيلمه «مطب صناعي»، ودائماً ما تنشر منة صوراً مختلفة لها بحسابها على «إنستغرام» لتنهال عليها التعليقات لتعبر عن مدى دهشة الجمهور، وهو ما حدث في أوائل مايو الماضي عندما كانت الشابة تحتفل بعيد ميلادها الـ22، هذا بخلاف تعليقات الفنانين على صورها ومنهم رامز جلال الذي لقبها بالطفلة المعجزة أثناء مُشاركتها معه في موسم برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، كما علق أحمد حلمي على تغيير ملامحها بقوله."

أصغر أبناء ونيس

ريم أحمد أصغر أبناء محمد صبحي في مسلسل «ونيس» صدمت جمهورها أيضاً بعد ظهورها التلفزيوني كمقدمة برامج، وكان انتشار صور لحملها صدمة لجمهورها الذي لم يألفها سوى في صورة الطفلة، حتى إن الفنان محمد صبحي كتب على صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»: «لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ.. ريم حامل؟ لأ مش أنا يا ماما.. أنتي مش حامل أبداً.. ده انتفاخ.. وعايزك ترجعي هدي الزئردة»، في إشارة منه لشخصية هدى أصغر أبنائه في يوميات ونيس.

يوسف عثمان.. بحب السينما

تألق يوسف عثمان في فيلم «بحب السيما» مع محمود حميدة وليلى علوي، وبعد غياب لفترة عاد يوسف ليُبهر جمهوره بمدى اختلاف ملامحه تماماً وشارك في عدة أعمال درامية منها هجمة مرتدة وخيط حرير.

الطفلة سوكا وتغيير كبير

تداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً للممثلة الشابة سارة عبدالقادر والتي اشتهرت بتقديم شخصية «الطفلة سوكا» في فيلم «أبو علي» والذي قدمه الفنان كريم عبدالعزيز قبل 15 عاماً، وانبهر رواد التواصل الاجتماعي بمدى جمالها مقارنة بالشخصية التي قدمتها مع كريم عبدالعزيز.

أطفال فويس كيدز وصدمة جماهيرية

ارتبط الجمهور بأطفال «ذا فويس كيدز» ارتباطاً وثيقاً منبعه دموعهم وبراءتهم في برنامج اكتشاف المواهب الأشهر في الوطن العربي، لكن ومع ظهور عدد منهم على صفحات التواصل الاجتماعي بشكل أكبر من سنهم أثناء ظهورهم في البرنامج كانت الصدمة، وهو ما حدث مع نهيلة القلعي والتي فاجأت جمهورها بعدة صور أظهرت تغييراً كبيراً بملامحها بعد 4 سنوات من مغادرتها البرنامج، فظهرت بشكل أكثر شباباً وشعر أشقر وبمكياج يُناسب إطلالتها.

الأمر نفسه حدث مع الشابة غنى بو حمدان بعد نشرها صوراً لها، لُعبر الجمهور عن دهشته بكبرها المفاجئ حسبما علقوا، وتوالت التعليقات لتخرج الشابة مُعلقة بتدوينة خاصة «بينما ردت غنى عليهم بغضب، قائلة: «أنا غنى العملاقة الصغيرة أمبارح غنيت عطونا الطفولة نمتوا فقتوا لقيتوا عمري 14 سنة معقول كيف هيك كيف كبرت لازم أتقلص وأصغر كيف هيك.. لازم من وقت خلص البرنامج من 5 سنين أرجع أصغر لازم يكون عمري هلق 3 سنين كيف هيك كبرت لحالي وكل العالم بتصغر، مسخرة ما».

أما الطفل زين عبيد نجم البرنامج ذاته فقد فاجأ جمهوره أيضاً بالظهور بوزن أقل مما اعتادوه، وبإطلالة جذابة لينتقل لمرحلة الشباب مودعاً ملامحه الطفولية، وقال زين في لقاء تلفزيوني إنه قام بعملية تكميم للمعدة حتى خسر وزنه الزائد، أعرب عن سعادته بتغيير حياته، حيث وصل وزنه لـ145 كيلوغراماً فقرر الخضوع لعملية «قص المعدة» حتى خسر وزنه الزائد ليُصبح 74 كيلوغراماً فقط.