الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ناهد السباعي تحتفي بالذكرى الـ15 لرحيل جدتها هدى سلطان

رغم ما تمر به الفنانة المصرية ناهد السباعي من تدهور صحي لم تنسَ إحياء الذكرى الـ15 لوفاة جدتها، حيث فاجأت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام بنشر مجموعة من الصور التي تجمعها بالراحلة هدى سلطان.





ونشرت السباعي الصور، قائلة: «اللهم إني اشتقت لمن لم يأتِ مثلها أبدا ولن يعوض مكانها أحد اللهم ارحم جدتي.. الذكرى السنوية هدى سلطان».

ويذكر أن السباعي تعرضت لوعكة صحية منذ أسبوع، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وبمجرد أن تماثلت للشفاء نشرت عبر حسابها على «إنستغرام»، موضحة ما وصلت إليها حالتها الصحية قائلة: منذ نحو أسبوع تعبت جداً، وجع شديد يشبه انفجار الزائدة والمرارة، ذهبت إلى أقرب مستشفى، كشفوا عليّ وعالجوني وأعطوني محاليل وأدوية خطأ وعندما ذهبت إلى البيت استمر التعب. إحساس صعب أنك تتألم ولا يعرف أحد تشخيص حالتك".

وتابعت: ذهبت إلى طبيب باطنة أرسلني فوراً إلى مستشفى فيه طبيب آخر، ورغم أنه جراح لكنه لا يُفضّل الجراحة التي يلجأ إليها كآخر محاولة، وتوجهت بالشكر للطاقم الطبي وجمهورها الذي كان دائم السؤال عن حالتها الصحية.

ويذكر أن ناهد السباعي ترعرعت في كنف أسرة فنية، فهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ووالدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي، ووالدها هو المخرج المصري مدحت السباعي.