الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

تيم حسن يشوق جمهوره بصورة من الجزء الأخير لـ«الهيبة»

شارك الفنان السوري تيم حسن جمهوره، عبر حسابه على «إنستغرام»، صورة جديدة من كواليس مسلسل «الهيبة»، في جزئه الأخير، بعدما قرر صناع المسلسل انتهاء العمل عند الجزء الخامس، الذي يجري تصويره حالياً.



No Image Info



وظهر تيم بإطلالة مميزة ومختلفة عن صوره السابقة من ناحية تسريحة شعره وذقنه، ووجه في تعليقه على الصورة رسالة إلى والدته في المسلسل، التي تجسد دورها النجمة القديرة منى واصف، قائلاً: "جَبَلِك مضيـّع غريمه يا أمي»، من دون أن يشير لتفاصيل أخرى بشأن العمل.

وتشوق الجمهور لمشاهدة الجزء الأخير من العمل، وتفاعلوا من خلال التعليقات على الصورة، متمنين التوفيق للنجم تيم حسن، وفريق العمل، متسائلين عن موعد طرح الجزء الخامس الذي يحيطه بعض الغموض.

وتفاعل الممثل السوري أويس مخلّلاتي مع الصورة، رغم عدم ظهوره في الجزء الخامس للعمل، وانتهاء دوره في العمل من خلال شخصية «صخر»، التي وصفها قبل فترة سابقة بـ«المهزلة»، متمنياً التوفيق للفنان تيم حسن، قائلاً: «مع أطيب التمنيات أخي».

يشار إلى أن مسلسل «الهيبة» في الجزء الخامس ما يزال يحيط به الغموض، ولم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل التي تخص العمل، الذي يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، فقد حصد جماهيرية واسعة منذ عرض الجزء الأول، الذي قام ببطولته النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نجيم، التي لم تشارك في بقية أجزاء المسلسل مع زميلها.

#بلا_حدود