الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

لدعم قانون أمريكي.. تجاعيد السبعينيات على وجهي كيتي وبلوم

لدعم قانون أمريكي.. تجاعيد السبعينيات على وجهي كيتي وبلوم

صور من الحملة

اكتسى النجمان كيتي بيري وأورلاندو بلوم بنيولوك جديد بدوا فيه وكأنهما في السبعينيات من عمرهما في حملة لدعم قانون جديد للانتخاب تحت عنوان For The People من المقرر تقديمه إلى مجلس الشيوخ الأمريكي الأسبوع المقبل.



وذكرت صحيفة صن أن الزوجين تظاهرا أنهما قادمان من المستقبل وبالتحديد من عام 2055، حيث غيرا شكليهما بصورة كاملة.

وظهرت كاتي، 36 عاماً، ونجم «لورد أوف ذا رينغز» على الشاشة بشعر رمادي طويل، ووجه كسته التجاعيد وخطوط الزمن في محاكاة لما ستكون عليه الحياة في عالم ما بعد حدوث كارثة مروعة.



وفي مقطع الفيديو الذي نشرته منظمة «ريبليوس» السياسية، قاطع النجمان بثاً تلفزيونياً مفترضاً لإيصال رسالة إلى الأمريكيين تحذر كل مواطن: «أنتم أملنا الوحيد».

وأضاف الزوجان «لدينا القدرة على تغيير المستقبل، أخبر ديزي أننا نحبها» في إشارة إلى ابنة الزوجين البالغة من العمر 9 أشهر.





وبدا كيتي وأورلاندو في حالة معنوية أفضل بكثير في الصور الأخيرة لعطلتهما الرومانسية في البندقية، حيث شاركت كاتي وخطيبها أورلاندو، 44 عاماً، لمحة عن الوقت الذي يقضيانه في المدينة الإيطالية الشهيرة وسط الجندول الساحر.

وحملت كاتي الصور التي ظهرت فيها وهي تستمتع بالشمس الساطعة في فينيسيا مرتدية فستان الشمس الأصفر اللطيف وقبعة الشمس المطابقة، وهي تقف على جسر أو مسترخية على قارب، ومعها زوجها النجم أورلاندو بلوم.