الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مروة محمد: لم أعتزل الفن.. وجديدي بطولة فيلم سعودي

مروة محمد: لم أعتزل الفن.. وجديدي بطولة فيلم سعودي

نفت الفنانة السعودية مروة محمد التي تعتبر واحدة من أهم نجمات الدراما في المملكة، لـ«الرؤية» خبر اعتزالها الفن الذي تداوله البعض على سوشيال ميديا مؤخراً نتيجة غيابها عن المشاركة في أي مسلسل خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بالتزامن مع ما تردد إعلامياً بشأن زواجها أخيراً وفق فيديو قصير تم تداوله.

وأرجعت سوشيال ميديا غيابها إلى عدم قدرتها على الموازنة بين حياتها الشخصية وبين مجال عملها وظهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت الفنانة السعودية أنها ستبدأ خلال أيام تصوير دورها في بطولة الفيلم السينمائي السعودي «60 يوماً»، واصفة إيها بالتجربة السينمائية الجديدة، رفقة باقة من الفنانين السعوديين والخليجيين.

ورفضت محمد الإفصاح عن هوية زوجها، مؤكدة أنها تفضل أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام، محددة المواصفات التي كانت تشترطها في شريك المستقبل، وعلى رأسها الحب والأمان.

هل اعتزلت التمثيل؟

لا، لم يحدث ذلك، ولا أعرف السبب في انتشار مثل هذه الإشاعات التي تداولها رواد سوشيال ميديا، ومن وراءها.





وما حقيقة ما تردد مؤخراً حول أنك ستتركين الفن وستتفرغين لحياتك الشخصية وزواجك الجديد؟

هذا الكلام غير دقيق، فأنا بالفعل مبتعدة عن الفن خلال الفترة الأخيرة، وعن العمل في الدراما مؤخراً؛ لأني انشغلت بحياتي العائلية مع زوجي وأسرتي، ولكنني لم أعتزل الفن نهائياً.





إذاً فماذا يشغلك الآن؟

أقرأ حالياً العديد من النصوص الفنية، حيث إنني أحرص على أن أختار وأنتقي أعمالي بعناية.





وما جديدك الفني؟

سأبدأ خلال أيام تصوير دوري في بطولة الفيلم السينمائي السعودي «60 يوماً»، وهي تجربة سينمائية جديدة، سينطلق تصويرها خلال الفترة المقبلة في المملكة، مع باقة من الفنانين السعوديين والخليجيين، وسوف يعرض قربياً في كل دور العرض في الرياض وجدة وكافة مدن المملكة قريباً، وأتمنى التوفيق لجميع صناع العمل.

وماذا عن توقعاتك للسينما السعودية؟

الأفلام السعودية بدأت تأخذ مكاناً ومكانة مميزة في الفعاليات السينمائية الدولية، وأتوقع أن تشهد السينما في المملكة تطوراً لتصبح صناعة لا سيما مع وجود عدد كبير من دور العرض.



وماذا عن الدراما؟

بالنسبة للأعمال الدرامية، فهناك اتفاق مبدئي على مشاركتي في بطولة مسلسل كوميدي جديد سيتم عرضه على منصة "شاهد".

كيف تختارين أعمالك؟

أركز في البداية على النص فهو ما يجذبني للمشاركة في أي عمل فني، وأقرأ القصة والأحداث جيداً، وكثير من النصوص الدرامية التي تعرض علي لم تعجبني ولم أشارك فيها، ثم أحرص على الشخصية التي أجسدها، ومدى تأثيرها في الأحداث، كما أنني أبحث دائماً عن الأدوار الجديدة، والتنوع في الاختيارات، وعدم التكرار.



قدمت العديد من البرامج التلفزيونية خلال السنوات الأخيرة.. هل سنشاهد مروة محمد مقدمة برامج على الشاشة من جديد؟

حتى الآن ليس هناك اتفاق على تقديمي برامج جديدة، ولكن هناك العديد من الأفكار في هذا المجال الذي أعشقه منذ صغري، فالإعلام له سحر وبريق خاص، كما أنني درست الإعلام وبدأت مشواري كمذيعة في تقديم البرامج.

زوجك من الوسط الفني أم من خارجه؟

أفضل أن تكون حياتي الشخصية بعيدة عن الإعلام.



وما المواصفات التي تجذبك في زوجك؟

الحب والأمان هما الأساس، وأن يعطيني الاهتمام الكافي ويحتويني، وكذلك الصدق المتبادل في كل شيء.

كيف تسير علاقتك بزملائك في الوسط الفني؟

علاقاتي بالوسط في حدود الزمالة والعمل الفني فقط، ولا تربطني علاقات شخصية مع أي أحد إطلاقاً؛ بسبب انشغالي العائلي المستمر، كما أنني بطبعي لا أحب الاختلاط كثيراً.