الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ألمحت لاستمرار حبها لطليقها.. القصة الكاملة للحرب الباردة بين ياسمين عبدالعزيز وبوسي شلبي

ما زالت حرب التعليقات المستترة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والمذيعة المصرية بوسي شلبي دائرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كان آخرها ما ألمحت إليه شلبي باستمرار حب ياسمين لطليقها محمد حلاوة، وهو ما عرّضها للهجوم الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر خصوصاً إن كل منهما أصبحت له الآن حياته الجديدة بزواج الفنانة المصرية من الفنان أحمد العوضي، وزواج طليقها محمد حلاوة بالممثلة ريهام حجاج.

كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعادت نشر فيديو لمقابلة للإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر صفحتها الخاصة على «إنستغرام»، متجاهلة الرد على إيناس الدغيدي في برنامجها «شيخ الحارة والجريئة» عندما سألتها عن كون ياسمين الأكثر نجاحاً بين نجمات جيلها، لترد الأخيرة بأن يسرا هي الأكثر نجاحاً، متجاهلة الحديث عن ياسمين عبدالعزيز، وعلّقت ياسمين على الفيديو «هموت» مع إيموجات «ضحك».

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)



لتعود الإعلامية بوسي شلبي للإعلان عن حلقة خاصة من برنامجها «سهرة خاصة»، استضافت فيه الفنانة ريهام حجاج، والتي صرحت بأن الحرب بين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وطليقته ياسمين عبدالعزيز لا وجود لها إلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطوال الحديث حول الأمر كان لا يتم ذكر ياسمين عبدالعزيز سوى تحت بند «الطرف الآخر»، واعتبر البعض أن الحلقة جاءت بعد سخرية ياسمين عبدالعزيز من بوسي شلبي كرد فعل منها باستضافة ريهام حجاج زوجة زوجها السابق.



وبعد الحلقة ردت ياسمين بمنشور على صفحتها بـ«إنستغرام» قالت فيه «الصمت ليس ضعفاً وإنما قوة»، إضافة إلى صورة شاركتها مع جمهورها: «تخيَل أنا حارقلك دمك بدون ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت»، وتضامن جمهور ياسمين معها بشكل كبير، رغم لومها من قبل البعض على ردها وإن كان بشكل مستتر.



التضامن مع ياسمين جاء أيضاً من الكاتبة الكويتية المعروفة فجر السعيد، حيث نشرت صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، لترد على تصريحات ريهام حجاج في برنامج بوسي شلبي، فكتبت السعيد: «معلش.. لما يضربنا الهواء ويحصلنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمة ياسمين عبدالعزيز والممثلة ريهام حجاج.. فتلك هي المصيبة ويا للهول بصوت يوسف وهبي ! أين الثرا من الثريا».



وعقب تصريحات شقيقة طليق ياسمين عبدالعزيز لمياء حلاوة عن ياسمين والتي ادعت فيها تدخل ياسمين في حياتهم، نشر أحمد العوضي صورة على حسابه بـ«إنستغرام» عبّر فيها عن حبه لزوجته الفنانة الشهيرة وكتب العوضي «أحبك يا كل عالمي».



وسط كل الدعم لياسمين عبدالعزيز، خرجت الإعلامية بوسي شلبي في لقاء صحفي مصور وفي ردها على سؤال عن سخرية ياسمين من وصفها للنجمة يسرا بأنها رقم واحد في مصر والوطن العربي، قالت: «القصة مش موضوع يسرا، لأن ياسمين مقتنعة بأن يسرا هي رقم واحد، القصة إن الطرف التاني في إشارة منها لياسمين لسه بيحب الطرف الأول في إشارة لمحمد حلاوة، وأضافت ضاحكة «وأنا مش طرف في الموضوع»، وهو ما عرّضها لانتقادات كبيرة عقب التصريح الذي وصفه البعض بأنه جاء خارج حدود اللياقة.