الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

صورة تعيد نورا للأضواء.. ومتابعون: جميلة كما هي

صورة تعيد نورا للأضواء.. ومتابعون: جميلة كما هي

صورة نشرتها مي نور الشريف على انستغرام

تصدرت الفنانة المصرية المعتزلة نورا، التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وصارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غياب طويل عن الساحة الإعلامية والفنية.





جاء ذلك بعد أن نشرت الفنانة المصرية الشابة مي نور الشريف، صورة لأحدث ظهور لخالتها الفنانة المصرية المعتزلة نورا، شقيقة النجمة بوسي، عبر حسابها الخاص على «إنستغرام»، وذلك تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها، حيث بلغت عمر 67 عاماً.

ووجهت ابنة الفنان المصري الراحل نور الشريف، رسالة إلى خالتها، وصفتها فيها بأنها والدتها وحبيبتها وصاحبتها، متمنية لها أن تكون في أتم صحة وأحسن حال، وجذبت الصور التي تعد أحدث ظهور للفنانة نورا اهتمام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنها لا تزال تحتفظ بجمالها التي كانت تتميز به.



يشار إلى أن الفنانة المصرية، نورا، قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب في عام 1996، بعدما تزوجت من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، واسمها الحقيقي علوية مصطفى محمد قدري، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة بوسي، زوجة الفنان الراحل، نور الشريف.

كانت نورا قد حققت نجومية واسعة بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأفلام الناجحة في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، منها «العار» و«جري الوحوش» مع زوج شقيقتها نور الشريف، و«الكيف» و«نهر الخوف» مع الفنان الراحل، محمود عبدالعزيز.



وقررت نورا اعتزال الفن في أوج نجوميتها، ووفق رواية الفنانة عفاف شعيب، أكدت أنها كانت في منزل نورا، وبعد أن استمعت الأخيرة للآية القرآنية الكريمة «وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين.. يا مريم اقنتي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين»، دخلت في نوبة بكاء قبل أن تقرر الاعتزال في هذه اللحظة وارتداء الحجاب.