الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

كندة حنا تشارك متابعيها صوراً من كواليس «الكندوش 2»



نشرت الفنانة السورية كندة حنا، صوراً جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل «الكندوش»، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، الذي عرض الجزء الأول منه ضمن السباق الرمضاني الماضي.





وظهرت حنا في الصور برفقة الفنانة القديرة سامية الجزائري، والفنانة شكران مرتجى، والفنان خالد شباط، وعلّقت على المنشور قائلة: «شكراً لأبطال المسلسل الحقيقيين اللي دائماً يكونوا ورا الكاميرا ولاحقين كل تفصيل فينا.. وشكراً لنجوم العمل الست سامية والست صباح الجزائري والنجمة شكران مرتجي والنجم الكبير أيمن زيدان، مجرد وجودي معكم هو إضافة بحد ذاتها».





يشار إلى أن الفنانة السورية كندة حنا تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل «روز»، إذ نشرت عبر حسابها على «إنستغرام» صورة لسيناريو العمل الذي يخرجه عباس شرف، وهو من تأليف طلال مارديني.



وكشفت حنا، من خلال المنشور، أنها ستلعب دور «روز»، وهو اسم العمل نفسه الذي يتكون من 10 حلقات فقط.



يذكر أن كندة حنا أبدت استياءها الشديد من منتقدي شخصية «أمل»، التي جسَّدتها ضمن أحداث مسلسل «الكندوش»، الذي عُرض في رمضان الماضي، واعترفت كندة بوجود أخطاء المسلسل، خاصة بعدما استمعت إلى رأي كاتب المسلسل نفسه، وهو حسام تحسين بيك، الذي وافق رأي المنتقدين.





وشاركت حنا صورة لها برفقة كاتب المسلسل من الكواليس، وقالت في تعليق عبر حسابها في «إنستغرام»: «صورة وفيديو مع أساتذتي النجمة صباح الجزائري والنجم القدير حسام تحسين بيك.. من كواليس مسلسل الكندوش.. كتير كان في انتقاد لشخصيتي أمل بصمتها غير المبرر والقطعات غير المبررة لها.. كنت متلكن حاسة بزعل.. كل الانتقادات الصادقة لي تعرضت إلها الشخصية أخدتها بعين الاعتبار وأكيد زعلت بس اليوم حضرت لقاء النجم وكاتب العمل حسام تحسين بيك».





مسلسل الكندوش من ﺇﺧﺮاﺝ سمير حسين، وﺗﺄﻟﻴﻒ حسام تحسين بيك، ويشارك في بطولته أيمن رضا، محمد حداقي، سامية الجزائري وصباح الجزائري وشكران مرتجي، وغيرهم.