السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

شيرين تدخل على خط الأزمة بين بلقيس وزوجها

شيرين تدخل على خط الأزمة بين بلقيس وزوجها

أحمد الشناوي

دخلت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، على خط الأزمة بين المطربة، بلقيس فتحي، وزوجها، بعد تهنئتها على أغنيتها الجديدة «انتهى».



وقدّمت شيرين التهنئة للفنانة بلقيس على أغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلة: «الله عليكي يا بيبي.. دي (آه يا ليل) بتاعتك، مبروووووووك»، وأضافت شيرين العبارة الشهيرة من أغنيتها المعروفة «آه يا ليل»، والتي تقول فيها: «أنا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك أهو لسه بغني»؛ لتحول دفة الحوار إلى رسالة إلى زوج بلقيس، خاصة أن أغنية «انتهى» اعتبرها الكثيرون رسالة مبطنة من بلقيس إلى زوجها، وكأن لسان حالها يقول إنها تواصل نجاحاتها ولم تتأثر بالانفصال.



كانت بلقيس فتحت المجال للكثير من الجدل بعد سلسلة منشورات عبر حسابها في «إنستغرام»، حيث تضمنت عبارات تلمح فيها إلى انتهاء علاقتها بزوجها، وكتبت بلقيس في أحد منشوراتها، كلمة «انتهى» وهو عنوان الأغنية، وفي منشور آخر كتبت: «لا أحبه ولا أكرهه»، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: «لا أعرف من سيقرأ تعليقي لكن أتمنى لك السعادة وراحة البال»، وتفاعل الكثيرون من متابعي بلقيس مع منشوراتها، إلا أن التعليق الأبرز جاء من المطربة أصالة، حيث كتبت الأخيرة في تعليق على منشور بلقيس: «انتهى وكأنه لم يكن».

يذكر أن بلقيس فاجأت جمهورها في أبريل الماضي بإعلانها رفع قضية خُلع ضد زوجها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «أنا رافعة قضية خُلع من فترة وكلي ثقة بالقضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكثر في الموضوع».