الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

رسالة صادمة من حساب منسوب لـ«جورجينا» موجهة لـ«ياسمين صبري»: كوني نفسك

رسالة صادمة من حساب منسوب لـ«جورجينا» موجهة لـ«ياسمين صبري»: كوني نفسك

ياسمين صبري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حساب يحمل اسم عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك».



واتهم الحساب الفنانة ياسمين صبري بتقليد النجمة الإسبانية، وما زاد من انتشار الصورة أن حساباً موثقاً بالعلامة الزرقاء يحمل اسم ياسمين صبري، بادر بالتعليق على الاتهام، مؤكداً أن ياسمين لا تتنافس مع أحد.

يشار إلى أن الحساب المنسوب لعارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، موجود بالفعل على «فيسبوك»، لكنه مجرد صفحة غير رسمية، نشرت صورة جورجينا مع رسالة موجهة إلى صفحة ياسمين صبري على فيسبوك تقول: «كوني نفسك وليس أنا».



وجاء التعليق من الصفحة على لسان ياسمين صبري بقولها: «أنا لا أتنافس مع أي شخص»، في إشارة منها بأنها لا تقلدها، وتجاهل أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي التحذيرات المتكررة من ياسمين بأن الصفحة الموثقة التي تحمل اسمها على فيسبوك لا تخصها، ولا تعرف كيف تم توثيقها، وحاولت أكثر من مرة إغلاقها خاصة أنها تسببت في نشر العديد من الشائعات المتعلقة بحياتها الخاصة ومن بينها شائعة الحمل.



كانت ياسمين صبري قد تصدرت قائمة تريند موقع «تويتر» في مصر لمدة 3 أيام متواصلة، بعد نشر جلسة تصوير أخيرة جاءت نسخة طبق الأصل من جلسة تصوير نشرتها عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية، وتم تداول صورة مجمعة تكشف عن تقليد ياسمين لست إطلالات ظهرت بها جورجينا.