الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
No Image Info

بالفيديو.. تامر حسني يعيد تجسيد مشهد من «عمر وسلمى 2» مع طفلة

شيماء يحيى _دبي

نشر الفنان المصري تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، مقطعاً مصوراً، حيث فاجأ إحدى معجباته وهي طفلة تدعى سارة، أثناء أحد العروض الخاصة بفيلمه الأخير «مش أنا»، إذ دعاها لإعادة تمثيل مشهد شهير له في فيلم عمر وسلمى2، لتجسد أمامه حواراً جمعه بالممثلة مي عز الدين.

واتسمت الفتاة بخفة ظلها التي لم يتوقعها تامر حسني، لتظهر في بداية الفيديو وهي تبكي فرحاً وخجلاً، لتقوم خلال التصوير بممازحته ورفع يديها مشيرة إلى خاتم معلنة خطبتها منه قائلة: أنا وتيمو أتخطبنا".



ولاقى المقطع رواجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات الإيجابية التي تصف تامر حسني بالفنان المتواضع، مطالبين بأن تشاركه سارة بطولة عمله القادم.



الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق أن فاجأ تامر فتاة قعيدة على كرسي متحرك في إحدى حفلاته بتونس تدعى آمنة ومن شدة حبها ظلت تحاول الوقوف حتى وقفت للحظات وظل هذا الموقف حديث الصحف التونسية لفترات طويلة، حيث يحرص تامر دائماً على التواصل مع جمهوره بشكل مباشر، ودعمهم نفسياً.





ومنذ أيام قليلة، فاجأ حسني إحدى معجباته وهي فتاة تدعى ندى وتعاني من ورم سرطاني في يدها، حيث دعاها لتسجيل أغنية تجمعهما معاً في بادرة منه لدعمها، وظهر وهو يدخل استوديو التسجيل أثناء غناء ندى التي تبلغ من العمر 15 عاماً، وفور رؤيته لم تتمالك ندى نفسها من الفرحة.



ويذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية هي فيلم «مش أنا» والذي يشاركه البطولة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسني وأحمد دسوقي.

#بلا_حدود