الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

حسن الرداد يحيي الذكرى السنوية لشقيقه بـ«صورة ورسالة مؤثرة»

أحيا الفنان المصري، حسن الرداد، الذكرى السنوية لشقيقه الأصغر فادي الرداد برسالة مؤثرة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، مطالباً الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.



ونشر حسن صورة له وهو يرتدي قميص شقيقه الراحل، أثناء تصويره أحد المشاهد في أول عمل درامي يشارك به، لتحصد الصورة في دقائق قليلة عدداً كبيراً من التعليقات المواسية له، والمطالبة له بالصبر والسلوان.

وحملت الرسالة التي وجهها حسن الرداد لروح شقيقه الكثير من الحزن والألم على فراقه، وكتب معلقاً: "الذكرى السنوية لابني وأخي المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادي الرداد، الصورة دي صورتها لأخويا، وماكانش عايز يتصور، والحمد لله إني غلست وتنحت وصورته كام صورة يبقوا معايا ذكرى جميلة".

وتابع: "حبيت ألبس حاجة من لبسه في أول مسلسل لي في الجنة إن شاء الله يا حبيبي وإلى اللقاء إن شاء الله".

ومنذ 4 أيام أحيا الرداد أيضاً الذكرى الـ17 لوفاة والده، الذي غيبه الموت عام 2004، موجهاً له رسالة حملت الكثير من الشكر والتقدير على مواقفه مع الآخرين.

ونشر الرداد صورة عائلية نادرة جمعته بوالده ووالدته وعلق عليها: "الذكرى السنوية الـ17 لوالدي الأستاذ نبيل الرداد، للأسف مفيش عندي صور كتير تجمعنا مع بعض، بس أنت دائماً في قلبي يا أبويا".