الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

العسيلي يتصدر يوتيوب بـ«على خدك».. وهذه أشهر أغنياته

تصدر المطرب المصري محمود العسيلي تريند «يوتيوب» بأحدث كليب طرحه قبل أيام يعنوان: «على خدك»، الذي حقق مشاهدات اقتربت من مليون مشاهدة في 4 أيام.

أغنية «على خدك» من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله، وإخراج رونا العريان، وتم تصوير الكليب في أجواء صيفية تناسب موعد طرحها.

ويعد العسيلي واحداً من أكثر المطربين المصريين إحياءً للحفلات التي كانت تقام في مصر والدول العربية قبل جائحة كورونا التي حدت من التجمعات البشرية الكثيفة، كما يتميز بطرح أغنيات شبابية ورومانسية في شكل كليبات منفردة عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب».

«الرؤية» تستعرض في السطور التالية، أبرز أغنيات محمود العسيلي التي يرددها الجمهور، والتي حققت له شهرة وانتشاراً كبيرين.

«مجنونة»

ومن أبرز أغنيات الفنان الشاب «مجنونة» التي تعد أول كليبات العسيلي في مشواره الفني، عام 2003، والتي حققت نجاحاً كبيراً وأنبأت عن بزوغ نجم جديد في عالم الطرب.

«يا ناس»

محمود العسيلي.jpg يا ناس



كليب يا ناس يعد واحداً من أشهر الأعمال التي قدمها العسيلي، وطرحه في 2016، وحقق نجاحاً كبيراً.

كليب أغنية «فرحة»

في بداية 2017، طرح العسيلي كليب فرحة الذي أظهر لقطات خاصة من حفل زفافه، وتنتشر هذه الأغنية بكثرة في حفلات الزفاف.

«مش مضمون»

وفي نفس العام، طرح العسيلي كليب «مش مضمون» والذي يعد من أكثر أغنياته نجاحاً، حيث اقترب من حاجز 18 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب».

«بيت جدتي»

في 2018، طرح العسيلي كليب «بيت جدتي»، وتقول كلماتها: «فتحت عنيا لقيت ناس ولمة وبيت، ويوم الجمعة مليان بعيلة، بتملى المكان، حب كبير فرحة وخير وإحساس بالأمان، بيت جدتي الجميل موجود هنا بقاله زمان».

#بلا_حدود