الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

أزمة نيقولا معوض الصحية.. ما تفاصيلها؟

تعرض الفنان اللبناني نيقولا معوض، إلى أزمة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، أثناء تصوير مسلسله الجديد «عالحلوة والمرة».

وكشف معوض تفاصيل ما حدث معه، وكيف تَصَرّف زملاؤه معه في موقع التصوير، عندما خرج من المستشفى لإكمال تصوير مشاهده في المسلسل، والتي اضطر خلالها لارتداء ملابس شتوية في درجة حرارة تخطت 40 درجة مئوية، ما سَبّب له ارتفاعاً في درجة حرارته، وإصابته بالتهاب شديد دخل على إثرهما المستشفى.

No Image Info



وشارك نيقولا معوض، عبر حسابه على «إنستغرام» صورة من كواليس تصوير مسلسل «عالحلوة والمرة» الذي يجري التحضير له خلال هذه الفترة، وتم الانتهاء من تصوير جزء منه، وأوضح خلال تعليقه على الصورة أنه بسبب ضغوط العمل اضطر إلى أن يعود مرة أخرى إلى موقع التصوير من أجل استكمال باقي العمل، وكان يرتدي ملابس شتوية خاصة بمشاهده.

وكتب نيقولا: «من كَم يوم، كان عندي التهاب وحرارة، بَسّ كنت مضطرّ روح من المستشفى على التصوير، وصوِّر تحت الشمس بِمَلابِس شتويّة كل النهار»، مقدماً الشكر لفريق العمل للحب والدعم الكبير له في هذه اللحظة قائلاً: «لمّا شفت هالصورة كتير قَدَّرت كيف هالشَّباب أظهروا دعمُن وحُبُّن! فريق عمل (عالحلوة والمرّة) شكراً».

يشار إلى أن نيقولا معوض بدأ تصوير مسلسل «عالحلوة والمرة» منذ فترة وهو يعتبر من أحدث الأعمال الدرامية التي يشارك في بطولتها ويتعاون فيها مع كل من الفنانة دانا مارديني، وباميلا الكيك، وسلمى المصري، وأحمد الأحمد، ومحمد خير الجراح، والعمل من تأليف لبني مشلح، ومي حايك، وإخراج فكرت قاضي.

#بلا_حدود