الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

محمود المهدي زوج منة عرفة: متزوج مرتين ولدي 3 أطفال

قال محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، إنه مستاء جداً بسبب الانتقادات الحادة التي تعرض لها، بعدما أعلن أنه تزوج من قبل مرتين، ولديه 3 أطفال، في أحد اللقاءات التليفزيونية، ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل بين متابعيه.



وأضاف المهدي، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»: «مجتمع لا يرحم.. يحكم قبل أن يفهم»، في إشارة منه للهجوم الكبير الذي تعرض له، خاصة أن زوجته منة عرفة، التي عقد قرانه عليها منذ أسبوع لم يسبق لها الزواج بعد.

يشار إلى أن المهدي فاجأ جمهوره، خلال لقاء تلفزيوني، بأنه سبق له الزواج مرتين قبل ارتباطه بمنة عرفة، ولديه 3 أطفال، مؤكداً أنه تزوجهما في عمر الـ19 ولظروفٍ خاصة، موضحاً أن منة على علم بكل ما يخص حياته الشخصية.

وأثارت تصريحات المهدي جدلاً واسعاً، واتهمه البعض باستغلال منة عرفة ونجوميتها، وهو ما دفعها للرد قائلة: «أعلم كل شيء عن محمود، فمنذ أول يوم كشف لي حقيقة زواجه، وأن لديه أطفالاً، وأنا أحبه وما زلت».

يذكر أن منة عرفة، كشفت عن سبب تأخير إعلان خبر ارتباطها بزوجها، وكيف تعرفت عليه، مؤكدة أن ذلك استجابة لطلب الأخير.

وقالت عرفة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «أنا أخفيت خبر ارتباطي بمحمود، لأنه هو من طلب مني ذلك ورفض نشر صورته إعلامياً، لأنه لا يريد أن يقال عليه أنه يريد أن يصبح ترند ولم يكن يريد إخبار الناس بذلك.. أنا نشرت خبر الخطوبة فقط».

وتابعت: «حينما حدث كلام وربكة إعلامية، نشرت الصور.. أنا اتعرفت عليه خلال تصوير فيلم 666 للمخرج وائل عبدالقادر، وكان من ضمن فريق الإنتاج، وحدثت ظروف كان من المفروض شخص آخر يمثل الدور واعتذر، ومحمود مثل الدور معايا».