الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

بعد نجاح «أنا مش شمتان».. محمد رشاد يشوق جمهوره لأغنية جديدة

أعلن المطرب المصري محمد رشاد، عن طرحه عملاً غنائياً جديداً، بعد أن حظيت أغنيته «أنا مش شمتان»، التي طرحها قبل أيام بنجاحٍ كبيرٍ.

No Image Info



وشوَّق محمد رشاد جمهوره، بمنشور عبر حسابه على «إنستغرام»، قال فيه إنه يحضر لأعمال غنائية جديدة، مشاركاً مقطعاً من أغنيته «أنا مش شمتان»، معلقاً عليه: «جاهزين للجاي».

وتحول المنشور في التعليقات إلى اتهامات لمحمد رشاد بأنه يقصد بتلك الأغنية طليقته الإعلامية مي حلمي، المعروفة باسم «مذيعة الراديو»، والتي شهدت الفترة الماضية بينهما مناوشات وتصريحات إعلامية على الملأ، كانا خلالها حديث الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي.

واتهم أحد المتابعين محمد رشاد، في تعليق له بأنه يقصد علاقته السابقة، بسبب اختياره لمقطع من الأغنية، يقول: «دموعك بتبرد ناري.. وندمك بيخلص تاري»، حيث كتب المتابع في تعليقه: «كفاية بقى يا محمد اهدى واترك كل شيء لحاله وبلاش نفكر في الماضي ركز في شغلك فقط».

ورد رشاد عليه، قائلاً: «هي الأغنية دي هل أنت متخيل بتفكيرك إنها اتعملت عشان أغيظ بيها حد مثلاً يا أخي الواحد أكبر وأرقى من كده.. ده شغلي يا أستاذ مدحت ودي أغنيتي الجديدة ودي كلماتها ويا ريت كل الناس تهدى بخصوص الموضوع اللي انتهى ده، لأن محدش فينا محور الكون.. وشكراً».

#بلا_حدود