الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

إلهام الفضالة تثير جدلاً على السوشيال ميديا بزواجها من شهاب جوهر

نشرت الفنانة إلهام الفضالة، نبأ عقد قرانها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلقت على الصورة قائلة: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر».





وأثارت الفضالة جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت مي العيدان صورة لإلهام، في حفل زفافها إلى جانب شهاب جوهر من مسلسل «أمينة حاف»، وعلقت على الصورة قائلة: «ألف مبروك إلهام الفضالة وشهاب جوهر».

ووجه عدد من المتابعين بعض الأسئلة على «تدوينة» مي العيدان، حيث سألت إحدى المتابعات عن الحالة الاجتماعية لإلهام، وكتبت: «ليش هي مو متزوجة»، وردت عليها العيدان: «اطلقت وهو طلق برمضان».



وأكدت الفضالة نبأ زواجها، في مقطع فيديو شاركته على «سناب شات»، قالت فيه: «كثرة الأقاويل وكثر الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبداً، نعم كنت امرأة منفصلة ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح فمي وأقول رح تصير قنابل مو بالكويت بل بالعالم كله، صبرت وصبرت».

وتابعت: «جاه اليوم اللي أخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي، حطوا عليها خطين حمر.. والحكي واصل حق ناس معينة لأنه إذا تمادوا معاي زيادة رح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق العنف الأسري».

وأضافت: «انفصلنا حفاظاً على بناتي وعلى سمعتي التي تأثرت وتأزمت في يوم ما، بسبب هذا الزواج.. عموماً خلصنا باب وسديناه، كنت ناوية أفتح صفحة وحياة جديدة».

وظهر جوهر مع الفضالة في الفيديو، وقال: "نحن تزوجنا على سنة الله ورسوله، واللي حصل بالضبط إن في حفلة المتميزين أنا دريت إن إلهام انفصلت"، ثم اتصل بها ليتأكد منها وبالفعل أكدت له الخبر، وروى الثنائي تفاصيل علاقتهما وكيفية ارتباطهما، مشيرين إلى أنهما ارتبطا رسمياً في شهر يونيو الماضي.