الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

تامر حسني يدخل عالم الموضة لأول مرة.. ويطلق خط أزياء باسمه

أعلن المطرب المصري تامر حسني إطلاق أول خط إنتاج أزياء إيطالي له باسم BERROCCI، ليخوض تجربة عالم الموضة على غرار زوجته بسمة بوسيل.

وعلق تامر عبر حسابه على إنستغرام، قائلاً: «الحمد لله تم إطلاق أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي باسم BERROCCI، وأصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر والبعثة الأولمبية المصرية طوكيو 2021 بأكملها».

ووجّه تامر حسني الشكر للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على هذه الثقة التي وصفها بالغالية، كما شكر وزير الشباب والرياضة المصرية الدكتور أشرف صبحي، قائلاً له: «كلامك غالي أوي على قلبي وعمري ما هتأخر عن أي شيء يخص شباب مصر وأبطال مصر».



وأكد تامر أنه صاحب العلامة التجارية والراعي الرسمي لملابس البعثة الأولمبية المصرية في طوكيو 2021، وقال إنه فخور بأن يكون هذا الزي هو الزي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في طوكيو 2021، واختار اسم بيروتشي لخط الأزياء.



على الجانب الآخر، يعيش تامر حسني فترة تألق بعد نجاح فيلمه «مش أنا» المطروح حالياً بدور العرض، كما تعرض للانتقاد من قبل النجمة حلال شيحة بسبب نشره لفيديو كليب من الفيلم الذي شاركت بطولته «مش أنا» معلنةً أنها أعلنت توبتها.