الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

لقاء الخميسي تعرب عن استيائها من رسائل التنمر بها وأسرتها

أعربت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن استيائها من الرسائل التي تتلقاها على صورها مع عائلتها، موجهة رسالة للمتنمرين عليها تطالبهم خلالها بإبعاد طاقتهم السلبية عنها.

وقالت الخميسي، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط».

وأضافت: «أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عنا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم، للأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين».




وتابعت: «الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكراً مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب».

وتلقت الخميسي الكثير من تعليقات الجمهور الغاضبة، وردت عليهم وأوضحت سبب هذا المنشور، قائلة في تعليق لها: «الكلام موجه لأصحاب النفوس المريضة اللي قاموا بالتعليق ع البوست السابق واضطريت آسفة إني أمسحه.. كل الحب والاحترام لأصدقائي المحترمين اللي في الصفحة».

يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت مؤخراً، في مسلسل «ضد الكسر»، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.