الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أمل بوشوشة تتصدر التريند بعيد ميلادها.. «ذكرى مميزة لن تُنسى»

تصدرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة «التريند»، بعدما تحولت مناسبة عيد ميلادها إلى حدث مميز ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حرص عدد من محبيها على معايدتها من خلال تدشين وسم HappyBirthdayAmelBouchoucha، الذي خلق لها السعادة، وجعلها تتفاعل مع الجمهور.

وحرص عدد من أصدقاء أمل من نجوم الفن على توجيه كلمات المحبة والثناء لها، من بينهم الفنانة كارمن لبس، التي كتبت عبر حسابها على موقع التغريدات «تويتر»، قائلة: «أمولة حبيبة قلبي عقبال المية صحة ونجاح ونجومية»، لترد أمل عليها، قائلة: «بفتخر بصداقتك يا أحلى نجمة».



كما هنأت النجمة سيرين عبدالنور، الفنانة أمل بشوشة التي دونت تغريدة عبر «تويتر»، قائلة: «كل التمنيات الحلوة بعيدك أمولة وتحققي كل أحلامك بإذن الله»، وتشكرها أمل وتهنئتها بنجاح مسلسلها «دور العمر» قائلة: «سيرين حبيبي شكراً كتير ومبروك نجاح دور العمر وتبقي بهالتألق دايماً».



وحرصت بوشوشة على توجيه الشكر لمتابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما بعد وصولها للترند، الذي حمل التمنيات التي وصلتها من جميع المتابعين، حيث شاركته في تغريدة لها، وكتبت قائلة: «شكراً على التمنيات الصادقة وعلى الحب والدعم الدائم وعلى هديتكم لي التي أسعدتني كثيراً.. أنتم عائلتي الثانية».



يشار إلى أن الفنانة أمل بوشوشة من مواليد 24 يوليو عام 1982، وهي مغنية وممثلة ومقدمة برامج جزائرية، ولدت في مدينة وهران غرب الجزائر، وترعرعت على محبة الفن والموسيقى.