الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

أحمد خالد صالح يفاجئ هنادي مهنى باحتفال يوم ميلادها.. والأخيرة: «بحبك»

شاركت الفنانة الشابة بسنت صيام، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام» عن طريق خاصية الاستوري، ظهر فيها الزوجان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا أثناء الاحتفال بعيد عيد ميلادها.

وفاجأ الفنان أحمد خالد صالح زوجته، خلال الاحتفال بأول عيد ميلاد لها بعد زواجهما في نوفمبر الماضي، حيث دخلا المنزل سوياً في الظلام، وتفاجأت بإشعال الأضواء وإطلاق ألعاب الاحتفال.

حضر حفل عيد الميلاد الموسيقار هاني مهنا وزوجته، والفنانون محمد جمعة ومحمد الشرنوبى وبسنت صيام، وبعض الأصدقاء والمقربون منهم الذين رددوا أغاني عيد الميلاد احتفالاً بها.



كما شاركت هنادي صوراً وفيديوهات من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها على «إنستغرام»، موجهة رسالة غزل لزوجها، قائلة: «ممتنة دائماً لوجودك وأشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهي، في الثانية التي أفتح فيها عيني في الصباح.. أنا أحبك».

وشكرت هنادي والدها ووالدتها وأصدقائها، قائلة: «شكراً بابا وماما على كل شيء، شكراً أصدقائي الرائعين على تواجدكم دائماً معنا.. بحبكم».

يشار إلى أن الفنانة هنادي مهنا تجسد دور مطربة في فليم «ليلة العيد» تعيش في حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها والتي تكشفها الأحداث، والفيلم بشكل عام يرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.