الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

فوز الفهد تستقبل هدايا فخمة بمناسبة قدوم المولود الجديد

أعلنت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد، إنجابها أول مولود لها، وأطلقت عليه اسم أحمد، وذلك من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف.

وقالت الفهد، عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»: «الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة. رزقنا الله بمولود اسمه أحمد.. نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً، ويجعله قرة عين لنا».

واستقبلت الفهد، الكثير من الهدايا الفخمة بمناسبة قدوم المولود الجديد، وقالت عبر حسابها على «سناب شاب»: «أشكر الجميع على هذا الشعور الطيب، وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على التعليقات أو الرسائل أو الاتصالات الفترة الماضية، لكن سعيدة بهذا الشعور الجميل من الجميع.



واستعرضت فوز الهدايا التي تلقتها من المقربين إليها من بينهن: دانا الطويريش والنجمة الإماراتية أحلام وغيرها من الشركات التي تتعاقد معها الفهد.



كما شكرت الفهد كل من هنّأها: «أشكر كل المباركين وربنا يرزق كل المحرومين، ولا أستطيع أن أصف هذا الشعور الجميل الذي وجدته من الجميع».



وهنأت الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود، مواطنتها فوز الفهد على قدوم مولودها الجديد، بالسلامة.



وشاركت خلود مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على «سناب شات»، ظهرت فيه وهي داخل سيارتها الخاصة، قائلة: «وش هالأخبار الجميلة، مبروك أم أحمد، فوز، حبيبة قلبي، ألف مبروك وحمد الله على سلامتك».

وطلبت خلود يد ابن فوز الفهد لابنتها: «أحمد، أحمد جاني، ورايحة أزوجه ابنتي ليان، ومن الحين سوف أحجزه لابنتي الصغيرة ليان». وأرفقت الفيديو بتعليق: «عمري، ألف مبروك فوز، ألف حمد الله على السلامة».

وتعد فوز الفهد خبيرة تجميل، ومدونة موضة وأزياء، وفاشونيستا كويتية شهيرة، وهي من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي، وفي عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه عام 2014.