الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

انتكاس الحالة الصحية لانتصار الشراح.. وداوود حسين يناشد جمهورها الدعاء

ناشد الفنان الكويتي داوود حسين جمهوره بالدعاء لرفيقة دربه النجمة انتصار الشراح بعد تداول أنباء عن انتكاس حالتها الصحية في لندن، بعدما سافرت الشهر الجاري للعاصمة البريطانية لتلقي العلاج إثر تدهور حالتها الصحية خلال الأشهر الأخيرة، والمقرر أن تستمر فترة العلاج لمدة لا تقل عن 6 أشهر، نظراً لحالتها الصحية واحتياجها لعدد من الفحوصات وإعادة التأهيل وغسيل الكلى.

ونشر داوود صورة لانتصار، معلقاً «دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم شافها وعافها وشافِ وعافِ كل مريض يا أرحم الراحمين».

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22)



وكانت الفنانة انتصار الشراح، قد تعرضت لأزمة صحية في نوفمبر 2020 ودخلت على إثرها العناية المركزة بمستشفى الأميري، بعد تدهور حالتها الصحية وخضوعها لجراحة في الأمعاء.

النجم الإماراتي حبيب غلوم كان قد نشر صورة النجمة انتصار الشراح عبر حسابه على إنستغرام مطالباً جمهوره بالدعاء لها.

انتصار الشراح شكلت ثنائيا فنياً مع النجم داوود حسين، حيث قدما معاً العديد من المسلسلات مثل: عش الزوجية، وبو قلبين، كما شكلا ثنائياً كوميدياً في الأعمال الرمضانية من بينها «فضائيات» الذي تم تقديمه منتصف التسعينات.

واشتهرت الشراح بدورها في مسرحية «باي باي لندن» إلى جانب مريم الغضبان وعبدالحسين عبد الرضا الذي كان من بين الأدوار التي قدمتها لعالم الفن والمسرح، حيث اشتهرت أيضاً بمسرحيتها «أم علي» و«الكرة مدورة».