الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

نجوم الفن الخليجي ينعون انتصار الشراح

خيمت حالة من الحزن على الوسط الإعلامي والفني في الكويت والعالم العربي، عقب وفاة الفنانة انتصار الشراح، ونعاها عدد من نجوم الفن الخليجي على منصّات التواصل الاجتماعي.

ونعى الفنان داوود حسين، عبر حسابه على «إنستغرام» الفنانة الراحلة قائلاً: «إلى جنات الخلد أختي العزيزة.. لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الأخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا.. اعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات.. لا أصدق أنني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير، وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء.. أم سالم أختي الغالية.. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة على روحها الطاهرة».





وقال الفنان عبدالعزيز المسلم، عبر حسابه على «إنستغرام»، أسأل الله أن يرحم انتصار الشراح وأن يعفو عنها ويغفر لها وأن يثبتها عند السؤال، وأن يوسع مدخلها ويكرم نزلها، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة بإذن الله تعالى.





وكتبت الفنانة هيفاء حسين، ناعية الفنانة الراحلة، على «إنستغرام»: «لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله.. والله التعزية مؤلمة لكن ما نقول إلا الله يرحمها ويغفر لها وعزائي لأسرة الغالية أم سالم ولكل الوسط الفني الخليجي والكويتي بشكل خاص، وإنا لله وإنا إليه راجعون».





ونشرت إلهام الفضالة صورة الراحلة ونعتها قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر لك ويرحمك ويسكنك فسيح جناته».



وشارك حسن البلام، صورة للراحلة وعلق عليها «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك برحمته يا رب الله يرحمك يا أم سالم يالغالية الله يرحمك اللهم لا اعتراض».



ونعى محمد الشعيبي الفنانة انتصار الشراح، قائلاً: «رحمة الله عليك يالطيبة.. اللهم ثبتها عند السؤال اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس برحمتك يا أرحم الرحمين».

ونعت شجون الهاجري، الفنانة الراحلة عن طريق خاصية «الاستوري» الخاصة بها على «إنستغرام»، ودعت لها قائلة: «اللهم ارحمها واغفر لها».

وكتب الممثل عبدالله السيف، منذ قليل، عبر خاصية الاستوري، على صفحته الخاصة على «إنستغرام»: «رحمة الله عليك يا أم سالم».

ورحلت الفنانة انتصار الشراح، عن عالمنا اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية مؤخراً خلال علاجها في لندن.