الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كريستين بيل: نادمة على تسمية ابنتي «دلتا»

كشفت النجمة الأمريكية كريستين بيل أن اسم ابنتها«دلتا» بات يسبب لها مشكلة كبيرة لتطابقه مع السلالة الجديدة من فيروس كوفيد-19 المعروفة أيضاً باسم دلتا!

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الممثلة البالغة من العمر 41 عاماً أبدت ندمها على إطلاق ذلك الاسم على طفلتها البالغة من العمر 6 سنوات، ولكنها أعربت عن أملها أن يتغير الوضع قريباً وتختفي السلالة المتحورة دلتا، لتبقى فقط ابنتها العزيزة.

وقالت إنها تعاني من مشكلة كبيرة، ولكن لحسن الحظ، لا تزال ابنتها دلتا أصغر من أن تدرك أي دلالات سلبية يحملها اسمها في الوقت الحالي وتتحمس فقط عندما تسمع ذلك في الأخبار.

في وقت سابق من العام الجاري، اعترفت كريستين بأن تربية أطفالها خلال الأزمة الصحية العالمية كانت «صعبة للغاية» لأنه كان هناك الكثير من الأمور التي يجب التوفيق بينها.

وذكرت أن تحقيق التوازن بين العمل والأبوة والأمومة والتعلم عبر الإنترنت أثناء الوباء، وخاصة دعم الصحة العقلية، كان أمراً صعباً للغاية.

وقالت نجمة «فروزين» إن العلاج النفسي كان مفيداً للغاية خلال الأشهر الأخيرة واعتمدت عليه مع زوجها لتقوية العلاقة بينهما والتغلب على ضغوطات الحياة.

من جهة أخرى، تستعد كريستين بيل لبدء تصوير فيلمها الموسيقي الجديد

Molly and the Moon الذي يشاركها البطولة فيه جوناثان جروف ويدور حول أبوين يترددان على وحدة الطوارئ في المستشفى لعلاج ابنتهما الوحيدة المولودة حديثاً، وهناك يلتقيان مع فتاة صغيرة غامضة تدعى موللي تسعى عبر عالم غريب وساحر للوصول إلى القمر.