الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

زوج الراحلة انتصار الشراح مازن التميمي لـ«الرؤية»: هذا موعد دفنها

أكد لـ«الرؤية» مازن التميمي زوج الفنانة الراحلة انتصار الشراح. أنهم ما زالوا في العاصمة البريطانية لندن لاستكمال أوراق نقل الجثمان إلى دولة الكويت، وأضاف أنه ستكون رحلتهم من لندن إلى الكويت يوم الخميس 5 أغسطس، والوصول سيكون فجر الجمعة 6 أغسطس وسيتم الدفن في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

يذكر أن الراحلة النجمة انتصار الشراح قد رحلت عن الحياة يوم السبت 31 يوليو بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 58 عاماً. وكانت محطتها الأخيرة للعلاج في العاصمة البريطانية لندن، تاركة خلفها مسيرة فنية حافلة سخرت فيها موهبتها التي تميزت بها وجعلتها أيقونة المسرح والكوميديا ليس فقط الكويتية بل الخليجية.



وقد أحدثت وفاتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رحيلها إذ نعاها زملاؤها وجمهورها الكبير من كل الفئات العمرية بعبارات جميلة، استلهموها من أعمالها التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية الحافلة.

عشقت الراحلة المسرح والدراما ولمع نجمها منذ فترة الثمانينيات والتسعينيات وآخرها كان لهذا العام 2021 عبر مسلسل «مطر صيف». ففي كل دور قدمته كانت شخصيتها تتعلق في ذاكرة الأجيال، فهي بنت شارد بن جمعة التي لا تعرف الإنجليزية ومرزوقة سيسم الطرابية سمراء اللون، وأمل التي جمعت عش الزوجية، وأم علي التي انتخبها صوت الضمير، ونهلة التي بخرت المدير والكبيرة التي لم تتكبر على الصغير والضحكة.

#بلا_حدود