الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
No Image Info

كيفن هارت يخطط لزيارة جزيرة ياس

كشف كيفن هارت، الممثل الكوميدي الأمريكي المعروف على مستوى العالم، عن مفاجأة لمحبيه أعلن فيها عن خططه لزيارة جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، لقضاء عطلة استثنائية برفقة عائلته، مشيراً إلى أن رحلته قد تتضمن مهمة عمل جديدة في الوجهة.



وقال كيفن في مقطع الفيديو الذي نشره على منصة إنستغرام عن تطلعه لزيارة جزيرة ياس وقضاء عطلة لا مثيل لها مفعمة بالتجارب الاستثنائية منذ لحظة وصوله إلى الوجهة ابتداءً من زيارة عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الحائزة على جوائز مرموقة، ولقاء باتمان في عالم وارنر براذرز أبوظبي، ووصولاً إلى الراحة والاسترخاء في الفنادق المميزة التي تحتضنها الجزيرة.

ويترقب جميع عشاق كيفن هارت موعد وصوله إلى الوجهة لمتابعة الأنشطة الممتعة التي خطّطَ للقيام بها في جزيرة ياس، والتي تحتضن أسرع أفعوانية، وأكبر مدينة ترفيهية داخلية وأكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم. وتضم الجزيرة أيضاً ملعب ياس لينكس أبوظبي، وهو أول ملعب غولف بأسلوب لينكس الحقيقي في منطقة الشرق الأوسط، والذي صممه كايل فيليبس، أحد أبرز مصممي ملاعب الغولف في العالم. كما تتضمن الوجهة أطول جدار تسلُّق داخلي في الشرق الأوسط، حيث سيكون جمهور كيفن على موعد مع المغامرات المتنوعة التي سيخوضها النجم العالمي في الجزيرة.

وقال ليام فيندلي، المدير العام لشركة «إكسبيرينس هب»: «نتطلع للترحيب بالنجم كيفن هارت في جزيرة ياس وجميع مرافقها الترفيهية المميزة، بما في ذلك المدن الترفيهية الحائزة على جوائز، والفنادق عالمية المستوى، ومنها فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، بالإضافة إلى حلبة الفورمولا 1، وملعب الغولف المصنف ضمن أفضل 50 ملعب غولف في العالم، والمئات من متاجر التسوق ووجهات تناول الطعام التي تحتضنها الجزيرة لتتيح لزوارها تجارب مفعمة بالترفيه والمتعة تلبي مختلف الأذواق في مكانٍ واحد، ونرحب بالنجم العالمي وعائلته وجميع الزوار لقضاء عطلة لا مثيل لها في الوجهة الرائدة».

#بلا_حدود