الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الصور الأولى لعقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم

عقدت النجمة العراقية رحمة رياض عقد قرانها قبل ساعات على ألكسندر علوم وسط حضور المقربين من الأهل والأصدقاء، حيث لم يتضح بعد مكان احتفالها البسيط.

وكانت رحمة رياض أعلنت خطوبتها على الممثل والموديل العراقي والحامل للجنسية الأمريكية ألكسندر علوم في 23 مايو الماضي في صورة مفاجئة لجمهورها.

ولهذه المناسبة ارتدت رحمة فستاناً باللون اللحمي مكشوف الأكتاف فيما وضعت طوقاً من الأزهار على رأسها، بين اختار ألكسندر اللون الأبيض في احتفال اقتصر على المقربين، داخل حديقة منزلية.

ونشرت شقيقة رحمة عدداً من الصور ومقاطع الفيديو احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

رحمة التي تعيش أكثر من فرحة هذا الأسبوع، من بينها إطلاق أغنيتها «الكوكب» التي وصلت إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي حققت نجاحاً قياسياً في أقل من أسبوع.

وهي كلمات ماهر العزاوي، وألحان علي صابر، وتوزيع مهيب الراوي.

جدير بالذكر أن الفنان والموديل العراقي ألكسندر علوم عاش حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأمريكية وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم مثل دولسي آند غبانا وغوتشي. درس المسرح في أمريكا، كما شارك في عدد من الورش التمثيلية في المسرح قبل أن يقرر الاستقرار في لبنان لمتابعة حياته الفنية في الوطن العربي. برز اسمه بشكل كبير في عالم الدراما الموسم الرمضاني لعام 2020 عبر المسلسل اللبناني العراقي «أم بديلة».