الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021

جينيفر أنيستون: أقاطع رافضي اللقاح كي لا أخسر أحبائي

بررت نجمة مسلسل أصدقاء جينيفر أنيستون قرارها بمقاطعة أصدقائها الذين يرفضون تلقي لقاح كورونا بأنها لا تريد أن تفجع مرة أخرى في المقربين إليها بعد أن مات عدد من أحبائها من الوباء.

وذكرت أنيستون في تعليق لها بموقعها على إنستغرام الذي يتابعها عليه 37 مليون مستخدم أنها على يقين بأن تلقي اللقاح يقلل من احتمالات الوفاة في حالة الإصابة بالوباء ويجعل الأعراض خفيفة قابلة للشفاء.

وأوضحت في حوار مع مجلة "إن ستايل" أن خطوتها هذه بمثابة محاولة لتوعية عدد كبير من الناس يعارضون اللقاحات ويتجاهلون الحقائق الواضحة، مشيرة إلى أن عدداً من أصدقائها ماتوا ولم يخبروها بأنهم رفضوا تلقي اللقاح، وهذا أمر مؤسف.

ولفتت إلى أنها لا تحجر على رأي أحد ولكنها تعبر عن رأيها وموقفها، وتسعى لتوعية الناس بأهمية تلقي اللقاحات بعيداً عن الدعاية أو التريند.

وكان أحد متابعي أنيستون قد خاطبها قائلاً "إذا كنت حصلت على اللقاح، لماذا القلق ممن حولك، اللقاح يحميك من الإصابة بالوباء."

وردت نجمة الأصدقاء قائلة: "لأن السلالة المتحورة من الوباء شديدة ومتغيرة، ويمكن أن تصيبني وأنقله بدوري لآخرين، ولا أريد أن أعرض حياة أحد للخطر."

وكانت أنيستون قد بدأت مشوارها في عالم السينما في عام 1988 بفيلم Mac and Me وكانت على موعد مع الشهرة عندما شاركت في مسلسل الأصدقاء الشهير الذي استمر عرضه من 1994 إلى 2004، قبل أن يعود مرة أخرى في حلقة لم الشمل العام الجاري.
#بلا_حدود