الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

بسبب دلال عبدالعزيز.. منى زكي تتعرض لانتقادات على «السوشيال ميديا»

تعرضت الفنانة منى زكي لانتقادات من رواد موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، بعد أن نشرت «استوري» من داخل سيارتها وهي تستمع لإحدى أغنيات الفنان محمد حماقي.

وانتقد متابعو منى زكي إقبالها على الاستماع للموسيقى دون مراعاة حالة الحزن التي تخيم على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، أمس السبت، فاضطرت منى زكي لحذف الـ«ستوري».

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عاماً، صباح أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض، وتشيع جنازتها من مسجد المشير طنطاوي بمصر، ظهر اليوم.

وأعلن رامي رضوان في حسابه على تويتر خبر وفاة الفنانة الكبيرة قائلاً: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وقدمت الفنانة الراحلة على خشبة المسرح العديد من الأعمال منها «فخ السعادة الزوجية» و«هالة حبيبتي» و«فارس وبني خيبان» و«أخويا هايص وأنا لايص» و«حب في التخشيبة» و«جوازة طلياني».

ومع تقدمها في العمر برعت في تقديم دور الأم بصورة غير نمطية في أفلام مثل «آسف على الإزعاج» و«لا تراجع ولا استسلام» و«قلب أمه» و«البدلة»، وكذلك في مسلسل «ملوك الجدعنة»، آخر أعمالها.
#بلا_حدود