الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021

خاص لـ«الرؤية»: انتهاء أزمة بلقيس في مصر.. وتصريح نادي الجلاء أصدر قبل الحفل

تداولت مواقع إخبارية ومنصات السوشيال ميديا قبل قليل أنباء عن منع الفنانة بلقيس من الغناء في مصر. وجاء فيها أن نقابة المهن الموسيقية قررت منع التعامل مع المطربة بلقيس، يجرى بموجبه منعها من إحياء حفلات في مصر، وذلك بعد إحيائها حفلاً غنائياً في نادي الجلاء دون الحصول على التصاريح اللازمة.

وجاء في تصريح نقابة المهن الموسيقية قرارها عبر، بيان صحفي نشر في صفحتها الرسمية، «قررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائياً مع المطربة بلقيس وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلاً لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها".



وأكد مصدر للرؤية صدر مقرب من الفنانة بلقيس. أنها قبل إحياء الحفل في نادي الجلاء أصدرت تصريحاً لعمل الحفل ولم تخالف القوانين. وأضاف أن التصريح صدر قبل الحفل والشائعات التي تدور حالياً كلها غير حقيقية، لأن بلقيس فنانة تعرف أصول العمل الفني وكيف لها أن تقدم حفلاً بدون أخذ تصريح.

وبين المصدر أن الأزمة انتهت بعد إلغاء نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين النقابة الذي كن صدر بمنع الفنانة الإماراتية بلقيس من الغناء في مصر

.

يذكر أن النجمة بلقيس تستعد لأحياء حفل فني في دار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح النافورة، الخميس، 12 أغسطس، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه.

#بلا_حدود