الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

10 أسرار غريبة عن كايلي جينر.. في يوم ميلادها الـ24

تحتفل اليوم نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كايلي جينر بعيد ميلادها الـ24، والتي تعتبر واحدة من أيقونات الموضة والجمال، إذ تمتلك ملايين المتابعين على حسابها الرسمي على إنستغرام، إضافة إلى علامتها الجمالية الخاصة «كايلي كوزمتيكس» التي حققت مبيعات ضخمة.

ورغم حذف مجلة فوربس لاسمها من قائمة أغنياء العالم في 2020، بعد أن تأكدت أنها ليست من أصحاب المليارات، إلا أن هذا لا ينفي أن كايلي انضمت إلى سيدات الأعمال الناجحات في العالم، وما زالت تتمتع بشعبية كبيرة.

وبهذه المناسبة نستعرض العديد من الأسرار الغريبة عن كايلي جينر فيما يلي:

تقضي 3 ساعات ونصف لوضع المكياج يومياً

خلال مقطع فيديو تم نشره منذ يومين على الحساب الرسمي لكايلي على يوتيوب، ظهرت فيه مع خبير المكياج الخاص بها Ariel Tejada، قد أوضح فيه أنه أحياناً يشعر بالانزعاج أثناء وضع المكياج لكايلي بسبب أنها تنظر كثيراً إلى الموبايل، وهذا يعيق آلية وضع المكياج.

وجاء رد كايلي أنها عليها أن تستغل وقت وضع المكياج الذي يستغرق 3 ساعات ونصف من أجل العمل على الهاتف، وأيضاً لكيلا تشعر بالملل.

تمتلك غرفة خاصة بالحقائب

امتلاك غرفة خاصة للملابس أمر طبيعي، لكن أن تمتلك غرفة ضخمة فقط لإكسسوار ما، فهو أمر لا يفعله سوى عائلة الكاردشيان، حيث تمتلك كايلي جينر غرفة خاصة لحقائبها الثمينة، والتي تتنوع بين حقائب دار هيرميس الأغلى عالمياً إذ تمتلك كايلي رفاً كاملاً لحقائب هذه الدار، إضافة إلى حقائب أخرى من أكبر بيوت الأزياء.

توجد غرفة ألعاب خاصة لابنتها ستورمي بمقر علامتها الجمالية

مقر علامة Kylie Cosmetics يحتوي على غرفة كبيرة مليئة بالألعاب خاصة بابنتها ستورمي Stormi، وذلك لأن كايلي عادة ما تصطحب ابنتها معها إلى مقر العمل كثيراً، وتحرص أن تقضي معها وقتاً كبيراً، حتى وهي بقمة انشغالها، لهذا خصصت لها غرفة خاصة بها مليئة بالألعاب داخل مقر شركتها.

تمتلك ستوديو خاصاً للتصوير داخل مكتبها

طبيعة عمل كايلي جينر يعتمد بشكل أولي على التصوير، وربما يفسر ذلك لماذا تمتلك ستوديو كبيراً داخل مقر عملها، من أجل التصوير الفوتوغرافي، وفيديوهات اليوتيوب، وجلسات التصوير الخاصة بإنستغرام، إضافة إلى خاصية الستوري اليومية.

تستيقظ مبكراً جداً

بإحدى فيديوهاتها اليومية، قد أوضحت كايلي جينر أنها عادة ما تستيقظ في حوالي الساعة الخامسة صباحاً، وذلك من أجل الاستعداد لوضع المكياج الخاص بها، ومن ثم الذهاب إلى مقر شركتها «كايلي كوزمتيكس».

لون شعرها الحقيقي بني اللون

بحسب نيويورك تايمز، فقد أكدت كايلي أن لون شعرها الحقيقي هو بني اللون، لكنها لا تحب هذه الدرجة، وتعتقد أنها لا تليق بلون بشرتها، ولهذا دائماً ما تلجأ إلى الصبغات، إذ اعتمدت من قبل على اللون الأزرق الذي دمّر شعرها، إلا أن درجة لون الشعر المفضلة لديها هي الأسود.

لا تحب العطور

من غير المتوقع أن تكون شخصية تعتبر من الأيقونات الجمالية في العالم مثل كايلي جينر، لا تضع العطور، إذ أوضحت كايلي سابقاً بحسب نيويورك تايمز، أن العطور تُسبب لها الصداع، وتكتفي بوضع سبراي خفيف من فيكتوريا سيكرت برائحة جوز الهند Coconut Passion.

تشرب عصير الكرافس في الصباح

شاركت كايلي جينر متابعيها ذات مرة، بأنها تتناول عصير الكرافس يومياً عند الاستيقاظ من النوم، وتنتظر بعدها 30 دقيقة لكي تتناول إفطارها، وذلك من أجل الحفاظ على قوامها الرشيق، حيث إن المشروب غني بالعناصر الغذائية مثل فيتامين ك وحمض الفوليك، ويحمي من مشاكل زيادة الوزن، خاصة وأنها ليست من محبي الرياضة بشكل كبير مثل باقي أفراد عائلتها.

لا تحب المكياج

رغم امتلاكها علامة جمالية خاصة بالمكياج، إلا أن كايلي لا تحب وضع المكياج، وأنها لا تلجأ لوضع الكثير منه إذا كانت ستقابل أصدقاءها في يوم عادي، وكل الصور الخاصة بها على إنستغرام، تم التقاطها فقط من أجل مناسبة ما، بحسب فوغ.

تعّرضت للتنمر

كشفت كايلي أنها قد تعرضت للتنمر وهي في عُمر الـ19 عاماً، أثناء عرض برنامج تلفزيون الواقع عائلة كاردشيان، ما عرضها للكثير من المشاكل النفسية، بسبب تصديقها لما يقوله الناس عنها، لكنها استطاعت من جديد استعادت ثقتها مرة أخرى، وكان هذا الأمر هو ما وراء إطلاقها هاشتاغ #IAmMoreThan لمساعدة الأشخاص الذين تعرضوا لمثل تلك المواقف المؤذية.

#بلا_حدود