الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

محمد هنيدي يعلن عن 3 أفلام جديدة بعد نجاح الإنس والنمس

عبَّر الفنان محمد هنيدي عن سعادته بنجاح فيلم «الإنس والنمس» الذي يُعرض حاليًا في دور العرض، إذ حقق الفيلم ١٣ مليون جنيه مصري في خمسة أيام منذ عرضه.

وقال في منشور له على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «الحمد لله على فضله.. يلا اللي مشافش الفيلم يشوفه واستعدوا الفترة الجاية أفلام ومسلسلات ومسرحيات وفوازير وبرامج وهنزل ألعب كورة بدل ميسي كمان».

وأعلن هنيدي من خلال الصورة التي شاركها مع جمهوره عن بدء تحضيره لثلاثة أفلام جديدة تعرض خلال الفترة المقبلة هي: الجواهرجي، المرعي، وعقلة الإصبع.



كان هنيدي أكد أن «الإنس والنمس» يحقق نجاحاً كبيراً، مشيرًا إلى أنه يقدم في الفيلم تجربة جديدة ومختلفة بمستوى متطور، وبقصة ممتعة مناسبة لكل أفراد الأسرة، قائلًا إنه يراهن على نجاح الفيلم، لأن العمل مكتمل الأركان، وتوفرت له كل مقومات النجاح.

ويظهر الفنان محمد هنيدي في الفيلم بإطلالة كوميدية، حيث يعمل في بيت رعب بإحدى المدن الترفيهية، ويقع في حب الفنانة منة شلبي التي تؤدي دور عفريتة، لتجمعه معها مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها.

يشارك في بطولة الفيلم: صابرين، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وعارفة عبدالرسول، وآخرون، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

#بلا_حدود