الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

«الشيفرة».. تحدي حل الألغاز بمشاركة أشهر النجوم

يستضيف برنامج «الشيفرة»، أحدث إنتاجات OSN الأصلية، ثنائيات من أبرز مشاهير النجوم الذين يتنافسون للخروج من غرف تحفل بالمغامرات ومحاولتهم فك الشيفرة. وسيتسنى لمحبي الإثارة والغموض والألغاز والألعاب الارتجالية مشاهدة نجومهم المفضلين أثناء فك شيفرة الأدلة وحل الألغاز والتعاون فيما بينهم وتأسيس تحالفات والتسابق لمحاولة الخروج قبل انتهاء الوقت المحدد. وسيعرض برنامج «الشيفرة» على تطبيقOSN Streaming بتاريخ 5 سبتمبر.

وسيتم خلال البرنامج، المؤلف من 6 حلقات ويشارك فيه 24 نجماً من المشاهير، تحديد مهام الخروج من غرف الألغاز لكل ثنائي من النجوم، الذين سيواجهون تحديات استثنائية، وسيضطرون لحل الألغاز، وهو ما سيضعهم أمام اختبار حقيقي لشجاعتهم وحسن تخطيطهم ومهاراتهم الإبداعية. ومن بين المشاركين في البرنامج النجم الفلسطيني محمد عساف وخبيرة التجميل اللبنانية المميزة ومقدمة البرامج جويل ماردينيان، والمغنية العراقية شذى حسون، ومقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، وعارضة الأزياء والممثلة التونسية ريم السعيدي، وعارض الأزياء والممثل ومقدم البرامج اللبناني وسام حنا، والمذيعة والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، والممثل والمنتج ومقدم البرامج الإماراتي سعود الكعبي، والإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية زويا صقر، والممثلة التونسية ليلى بن خليفة، وضيوف آخرون من أبرز المشاهير اللامعين.

وقالت دارين الخطيب، نائب رئيس أول - قطاع الخدمات العربية والإنتاجات الأصلية في OSN، «يُعد «الشيفرة» من البرامج ذات طابع إبداعي ويمتاز بقدرته على تحفيز مشاركة وتفاعل مشاهديه ومعجبيه، نظراً لما يحيطهم به من أجواء مليئة بالتسلية والترقّب والتشويق، ويجعل أعينهم مثبتة على الشاشات وهم يتابعون نجومهم المفضلين خطوة بخطوة ويهتفون بأسمائهم أثناء انشغالهم في إنجاز المهام الموكلة إليهم. في غضون عام واحد فقط، شهدنا استجابة استثنائية ومشجعة لإنتاجات OSN الأصلية، والتي تشكل، بالطبع، علامة فارقة بالنسبة لنا. كما أن سلسلة الألعاب الارتجالية هذه تتماشى كلياً مع الأهداف التي نتطلع إلى تحقيقها من خلال إنتاجاتنا الأصلية. ويأتي برنامج «الشيفرة» دليل على التزامنا بمضاعفة استثمار OSN في المحتوى الأصلي لهذا العام، ليشكل إضافة قيّمة إلى سلسلة البرامج الشهيرة الأخرى المتميزة على OSN مثل «قعدة رجالة» و«يلا نتعشى» والتي تندرج جميعها تحت مظلة المحتوى العربي غير المعدّ مسبقاً أو الارتجالي».

ويتولى تقديم برنامج الشيفرة نجم مواقع التواصل الاجتماعي شريف فايد ومقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية محمد قيس، إلى جانب نانسي إسكندر.

#بلا_حدود