الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني يحيي حفلاً غنائياً ضخماً في السعودية

أحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً في قبة جدة دوم في مدينة جدة بالسعودية، وشاركته في الحفل عازفة سعودية، أشعلت معه أجواء الحفل الذي أعلن شعار كامل العدد لحجز جميع تذاكره بمجرد الإعلان عنه مباشرة.

وطالب الجمهور تامر حسني في السعودية، بحفل آخر، وأشاد الجمهور بالحفل الغنائي للنجم المصري، حيث ظل يغني 3 ساعات متواصلة وسط أجواء من السعادة البالغة المتبادلة بينه وبين الجمهور السعودي، وشدا بأجمل أغنياته التي كان يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، ويرددها معه.

أقيم الحفل تحت رعاية هيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ، وقدم تامر حسني عدداً كبيراً من أغانيه التي كان يرددها معه الجمهور السعودي، وتفاعل معها بشكل كبير، ومازح تامر المنظمين بأغنية حلو الكلام.

يشار إلى أن الحفل بدأ بمشاركة الفنان السعودي محمد السهلي، والذي دُعي إلى الحفل ضمن مبادرة هيئة الترفيه بدعم المواهب الشابة، ونشر تامر حسني كواليس الحفل عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام»، معلقاً: «كان حفل أكثر من رائع مع أهل جدة الكرام».

واستقبل الجمهور فنانهم تامر حسني بحفاوة كبيرة، وبدأ حفله بدعم الموهبة السعودية ميان أكرم بأغنية «أحبك» حيث قامت الفنانة بالعزف على الأورج.

ودعم تامر الحفل بدعم الموهبة السعودية ميان أكرم بأغنية «أحبك» حيث قامت بالعزف على الأورج، وفي آخر الحفل شكر الفنان تامر حسني جمهور جدة واستضافة المملكة له وهيئة الترفيه، وأشاد بالحضور وتفاعلهم.

#بلا_حدود