السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
No Image Info

إيما ستون الأعلى أجراً في هوليوود بصفقة 50 مليون دولار



ستصبح الحائزة على الأوسكار إيما ستون الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود بفضل صفقة جديدة مع منصة ديزني بقيمة 50 مليون دولار.



وذكرت صحيفة ديلي ميل أن ستون (32 عاماً) أعلنت أنها ستصور جزءاً ثانياً من فيلمها الناجح كرويلا، يمنحها أجراً إضافة إلى نسبة من الأرباح يمكن أن تصل بإيراداتها إلى ما يقرب من 36 مليون جنيه استرليني.

قال مصدر من ديزني أمس، إن الصفقة قد تجعل ستون الممثلة الأعلى أجراً في العالم.



وكانت ستون قد فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن فيلم La La Land لعام 2017، علماً بأنها بدأت التمثيل منذ طفولتها في مسرحية عام 2000 قبل أن تتجه إلى لوس أنجلوس وتشارك وهي مراهقة في برنامج تلفزيوني عام 2004 لفت إليها الأنظار لتتجه إلى السينما.

وأكدت ستون مكانتها بالعديد من الأدوار الرائعة في أفلام مثل سبايدرمان وبيردمان، والفيلم الكرتوني ذا كرودز.

وتأتي تلك الصفقة بعد أن رفعت نجمة Black Widow ، سكارليت جوهانسون، دعوى قضائية بقيمة 50 مليون دولار ضد ديزني، قائلة إنها تلقت وعداً بعرض فيلم فيلمها الناجح في دور السينما حصرياً، ولكن الشركة بثته على المنصة الرقمية في نفس اليوم الذي ظهر فيه على الشاشة الكبيرة.



وزعمت جوهانسون، التي حصلت على 20 مليون دولار مقابل الفيلم، أن راتبها كان من الممكن أن يزيد إلى 50 مليون دولار لأن صفقتها كانت تستند إلى نسبة من إيرادات شباك التذاكر.

وقبل الوباء ، كانت جوهانسون هي الممثلة الأعلى أجراً في العالم ، لكن تلك المكانة احتلتها نجمة التلفزيون صوفيا فيرجارا بـ43 مليون دولار وفقاً لمجلة فوربس.

#بلا_حدود