الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مهمة غير مستحيلة للصوص لندن.. سرقة سيارة توم كروز

مهمة غير مستحيلة للصوص لندن.. سرقة سيارة توم كروز

توم كروز

يبدو ألا مستحيل للصوص بريطانيا بعد أن نفذوا «مهمة إجرامية» مع نجم وبطل «مهمة مستحيلة» ولم يرهبوا سطوته الدرامية وسرقوا سيارته أثناء انشغاله بالتصوير في برمنغهام.

وذكرت صحيفة غارديان أن توم كروز كان يصور المشاهد الخارجية من الجزء السابع من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة بينما كانت السيارة من طراز بي إم دبليو 7 متوقفة أمام فندق جراند حيث يقيم.

ويُعتقد أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كانت تحمل بعض أمتعة الممثل وممتلكاته، التي تساوي آلاف الجنيهات، عند سرقتها.



وتم انتشال السيارة «بعد وقت قصير» في سميثويك، على بعد نحو 3 أميال، وفقاً للشرطة، لكن ورد أن محتوياتها كانت مفقودة.

وأثار النجم البالغ من العمر 59 عاماً ضجة في ميدلاندز طوال الأسبوع، وشوهد وهو يرتدي بدلة داكنة ونظارة شمسية في مركز التسوق غراند سنترال في برمنغهام، والذي تم تحويله ليبدو وكأنه مطار أبو ظبي لتصوير مشاهد الفيلم.

وقال متحدث باسم شرطة ويست ميدلاندز: "تلقينا تقريراً عن سرقة سيارة BMW X7 من تشيرش ستريت، برمنغهام في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وتم انتشال السيارة بعد وقت قصير، وجارٍ فحص كاميرات المراقبة في المنطقة التي تم انتشال السيارة منها.



وقد عثر على السيارة بعد فترة قصيرة، وفق الناطق باسم الشرطة الذي أوضح أن «التحقيق ما زال مستمرّاً» خصوصاً بالاستناد إلى «تسجيلات كاميرا المراقبة في المنطقة التي رُكنت فيها السيارة».

لكن «كلّ ما كان داخل السيارة اختفى»، وفق ما أفاد مصدر صحيفة «ّذي صن» متطرّقاً إلى «بعض الأمتعة والمقتنيات» التابعة للممثل البالغ 59 عاماً.

وكشفت الصحيفة أن اللصوص مسحوا واستنسخوا الإشارة المرسلة من المفتاح العامل بدون تلامس في هذه السيارة الفارهة، وذلك على بعد دقيقتين من مركز للشرطة.

وأوردت «ذي صن» أن «هذه الحيلة التي ترتقي إلى مصافي سيناريوهات أفلام (المهمة المستحيلة) سمحت للعصابة بالفرار بالسيارة أمام أعين الطاقم الأمني».

أثار توم كروز المعروف عنه أن يؤدّي أغلب مشاهد المخاطرة في أفلامه بنفسه ضجّة هذا الأسبوع في منطقة ميدلاندز (شمال إنجلترا).

وقد شوهد وهو يصوّر عدّة مشاهد من الجزء السابع من سلسلة «ميشن إمباسيبل» (المهمّة المستحيلة) التي يؤدّي فيها دور العميل الاستخباراتي إيثن هانت.