الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كلوي كارديشيان: تعبت من تشويه حياتي على سوشيال ميديا

كلوي كارديشيان: تعبت من تشويه حياتي على سوشيال ميديا

كلوي كارديشيان

هاجمت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارديشيان مروجي الشائعات على سوشيال ميديا، مؤكدة أن كثيراً مما يكتب فيها عنها أكاذيب وخداع، معربة عن يأسها وتعبها من المحاولات المستمرة لتشويه حياتها.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن كلوي عبرت عن مشاعرها الدفينة في العديد من التغريدات التي تمت مشاركتها على حسابها على تويتر مؤخراً.



وغردت كلوي معربة عن عدم سعادتها بما يتردد عنها، وتعمد البعض تحريف الحقائق وابتكار أشياء غير موجودة في الواقع لكي تكون قابلة للتصديق مع أنها محض افتراء بحسب قولها.

وتعجبت نجمة تليفزيون الواقع من ادعاء البعض أنهم يعرفون كل شيء عنها، مع أنها لا تعرفهم على الإطلاق.

وتوعدت كلوي هؤلاء المزيفين بأن ردودها عليهم ستكون أقل وداً، وترد عليهم بصراحة وحزم، منوهة بأنها تحب كل متابعيها ومعجبيها.





في سياق متصل، تعجبت كلوي ممن يتهمها بتجميل صورها بالفوتوشوب، مشيرة إلى حريتها الشخصية في نشر الصور التي تريدها وبالطريقة التي تعجبها، وقالت إنها لم تهاجم أبداً أصحاب الوزن الثقيل، ولكنها طالبت معجبيها بالسعي إلى اكتساب جسد رشيق باتباع نمط حياة صحي.

وترتبط كلوي كارديشيان بعلاقة متأرجحة مع نجم كرة السلة الأمريكي تريستان تومسون الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة ترو في عام 2018.





وانفصل الاثنان أكثر من مرة بسبب ادعاءات بخيانة تريستان لها مع أعز صديقات شقيقتها كايلي جينر.

ويبدو أن قلبها يميل نحو لاعبي السلة لأنها أحبت من قبل لاعب السلة رشاد ماكانتس وعاشت معه قصة حب لم تستمر أكثر من سبعة أشهر وانتهت في عام 2009.

كما تزوجت من لاعب سلة آخر هو لامار أودوم عضو فريق لوس أنجلوس ليكرز الشهير، ولكن الزواج انتهى بعد خمس سنوات.